البنزرتي: لهذه الأسباب قررت مغادرة الوداد

البنزرتي: لهذه الأسباب قررت مغادرة الوداد
31 أكتوبر 2021
إم. إف. إم
16:25
أكد المدرب التونسي فوزي البنزرتي أنه كان يرغب في الاستمرار مع فريقه السابق الوداد الرياضي، بعد نهاية عقده بانتهاء الموسم الرياضي الماضي، مشيرا إلى أنه أحس بالظلم بسبب معاقبته من قبل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، على خلفية احتجاجه على حكم مباراة الوداد والمغرب التطواني في نصف نهائي كأس العرش.

لاعب إسباني في تداريب الوداد
لاعب إسباني في تداريب الوداد
وقال البنزرتي في مقابلة مع قناة "بيين سبورت"، إنه أراد تجديد عقده مع الوداد وأن إدارة النادي بدورها كانت تريد استمراره، غير أن الإقصاء من نصف نهائي كأس العرش بتلك الطريقة جعله يرغب في المغادرة، بل وعدم التدريب لعام كامل، مبرزا أن إلحاح إدارة فريقه الأم، الاتحاد المنستيري جعله يتراجع عن قرار الخلود للراحة.

وكشف البنزرتي أن الوداد تعرض لظلم كبير في نصف نهائي كأس العرش أمام المغرب التطواني، مشيرا إلى أنه لا يؤمن بتقنية "الفار"، لأنها خاضعة لسلطة الإنسان، وأن الأخير يخطئ.
وقال البنزرتي إن الوداد تضرر من "الفار" كثيرا، بدءا من نهائي دوري أبطال إفريقيا سنة 2019 أمام الترجي التونسي، مرورا بذهاب نصف نهائي النسخة الماضية أمام كايزر شيفز الجنوب إفريقي، وانتهاء بمباراة المغرب التطواني في نصف نهائي كأس العرش، عندما ألغى الحكم هدفا مشروعا لأيوب الكعبي في آخر دقيقة من الشوط الإضافي الثاني، كان سيمنح التأهل للفريق الأحمر.

زولا يُقرب الوداد من مبلغ مالي مهم
زولا يُقرب الوداد من مبلغ مالي مهم
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram