البنزرتي: هدفي مع الوداد هو صناعة "الفرجة" وسنقوم بإنتذابات وهذا هو جديد سكومة السعيدي وكركاش (فيديو)

2 يناير 2021
Hicham Belhaj
12:04
قال فوزي البنزرتي مدرب الوداد الرياضي البيضاوي لكرة القدم إن هدفه مع الفريق بدرجة أولى هو صناعة الفرجة عن طريق تحسين أداء اللاعبين فوق أرضية الميدان.

زينباور يستجند بثلاثة لاعبين لتعويض غياباته في مواجهة نهضة الزمامرة
زينباور يستجند بثلاثة لاعبين لتعويض غياباته في مواجهة نهضة الزمامرة
وأضاف المدرب التونسي في اتصال هاتفي مع قناة " راديو سبور ماروك"، على يوتيوب ليلة أمس الجمعة، أن تحسين الأداء يعطي النتائج والنتائج تؤدي إلى الألقاب.

وأبرز شيخ المدربين التونسيين، أنه سيتحدث مع سعيد الناصيري رئيس الفريق الأحمر من أجل القيام بإنتذابات في الميركاتو الشتوي المقبل حسب مراكز الخصاص.

حسنية أكادير تستعد للوداد الرياضي بالدار البيضاء
حسنية أكادير تستعد للوداد الرياضي بالدار البيضاء
وبخصوص عدم إشرافه على الانتذابات الحالية للوداد، أكد البنزرتي أنه يشتغل دائما بما هو متوفر داخل كل فريق، مشيرا أن بعض لاعبي الفريق ليست لديهم ثقافة الإنتصار كونهم كانوا يلعبون في أندية ليست بقيمة الوداد الرياضي.

وأضاف البنزرتي أنه يشتغل مع أولئك اللاعبين من أجل أن تتولد لهم ثقافة الفوز، وهذا يتطلب وقتا.

وبخصوص غياب سفيان كركاش وأيوب سكومة، فأوضح البنزرتي أنهما يعانيان من الإصابة، وحينما سيكونان في كاملية الجاهزية، سيدخلان في التشكيلة.

وتطرق المدرب نفسه إلى إمكانية رحيل صلاح الدين السعيدي في الميركاتو الشتوي، أجاب البنزرتي " لا علم لي بالعروض التي يتحدثون عنها بخصوص السعيدي، كل ما لدي، هو أن السعيدي يعيش ضغوطات نفسية كبيرة، وأشتغل معه كي يتجاوزها".

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram