البنزرتي يكشف سبب إقصاء الوداد من دوري أبطال أفريقيا

27 يونيو 2021
إم. إف. إم
14:00
كشف التونسي فوزي البنزرتي، مدرب الوداد الرياضي، سبب الاقصاء من دوري أبطال أفريقيا، أمام كايزر شيفس الجنوب إفريقي برسم نصف النهائي.

كثرة العروض والتنافسية تهددان استمرار رضا سليم رفقة الأهلي
كثرة العروض والتنافسية تهددان استمرار رضا سليم رفقة الأهلي
وأكد فوزي البنزرتي خلال الندوة الصحفية التي اعقبت المباراة، أن فريقه سيطر على مجريات المباراة وخلق مجموعة من الفرص السانحة للتسجيل لكن فشلنا في التسجيل.

وأوضح المدرب التونسي، أن الفريق الجنوب إفريقي كان منظما دفاعيا بشكل جيد وهو ما ساهم في إحباط محاولاتنا التهديفية، عبر غياب اللمسة الأخيرة

فشل فريق الوداد الرياضي، في التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعد تعادله سلبا أمام فريق كايزر شيفس الجنوب إفريقي برسم نصف النهائي.

وعرفت المباراة سيطرت العناصر الودادية على مجريات الشوط الأول طولا وعرضا، و ضيع الفريق الأحمر فرص سانحة للتهديف عبر كل من أيوب الكعبي و أيمن الحسوني، حيث كان حارس الفريق الجنوب إفريقي بالمرصاد.

يذكر أن فريق الوداد الرياضي، كان قد تعرض للهزيمة أمام كايزر شيفس الجنوب أفريقي، بهدف دون رد، مباراة الذهاب وسجل الهدف الوحيد في المباراة اللاعب سمير نوركوفيتش في الدقيقة 35، خلال المباراة التي جرت على أرضية الملعب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram