الوداد الرياضي

17 يونيو 2021
إم. إف. إم
13:58
عبر التونسي فوزي البنزرتي مدرب فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، عن استيائه من التحكيم و البرمجة عقب نهاية مباراة فريقه أمام نهضة الزمامرة برسم الجولة 22 من البطولة الوطنية الاحترافية.

فريق الوداد يعلن عن موعد ومكان جموعه العامة
فريق الوداد يعلن عن موعد ومكان جموعه العامة
وأكد فوزي البنزرتي خلال تصريح صحفي، لم نكن في مستوانا حيث لم نتمكن من التسجيل، لكن التحكيم ساهم في هذا التعادل السلبي خلال سقوط لاعبين الخصم خلال كل 5 دقائق، والحكم يوقف اللعب في كل مرة ولا يطالبهم بمغادرة الملعب حيث يكسر اللعب، هذا أمر ليس في صالح كرة القدم المغربية.

وتساءل المدرب التونسي، "كيف يعقل أن يلعب فريقه وسط أجندة مزدحمة، بين البطولة وكأس العرش ودوري أبطال إفريقيا، حيث قامت البرمجة بعصرنا مثل الليمونة حيث نلعب الأحد والأربعاء، في البطولة، ثم السبت في دوري الأبطال، والثلاثاء البطولة، ويرحل في رحلة شاقة إلى جنوب إفريقيا لخوض إياب دوري الأبطال ضد كايزر شيفس الجنوب إفريقي. وكان التعادل السلبي قد حسم مواجهة فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، نهضة الزمامرة في مباراة الجولة 22 من البطولة الوطنية الاحترافية.

حيمود يعود للتشكيل الرسمي للوداد أمام مولودية وجدة
حيمود يعود للتشكيل الرسمي للوداد أمام مولودية وجدة
ورفع فريق الوداد الرياضي رصيده إلى 48 في صدارة ترتيب البطولة الوطنية الاحترافية، فيما رفع نهضة الزمامرة رصيده إلى 17 نقطة في المركز الأخير

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram