البورقادي يزيد من متاعب ''الماص'' أمام ''الواك''

25 مايو 2021
إم. إف. إم
15:36
يفتقد فريق المغرب الرياضي الفاسي لكرة القدم، غدا الأربعاء، خدمات حارس مرماه محمد أمين البورقادي، في مباراته أمام الوداد الرياضي برسم الجولة الـ 20 من منافسات البطولة الوطنية الإحترافية.

الرجاء الرياضي مكتمل الصفوف قبل مواجهة أولمبيك أسفي
الرجاء الرياضي مكتمل الصفوف قبل مواجهة أولمبيك أسفي
وأكدت مصادر مطلعة لموقع ''ام اف ام سبور''، أن حارس ''الماص''، تعرض لإصابة عضلية خلال إحدى الحصص التدريبة للفريق تأهبا لقمة ''الواك''، في إنتظار خضوعه للفحوصات الطبية اللازمة من أجل تحديد مدى خطورة الإصابة وكذا موعد عودته إلى الميادين.

ويعد البورقادي من بين ركائز الفريق الأصفر، الشيء الذي قد يكلف النمور الشيء الكثير أمام الوداد العائد من تأهل مهم لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، والذي يخول له دخول هذا اللقاء بمعنويات مرتفعة، خصوصا في ظل فوزه في مواجهة الذهاب أمام الخصم بهدف نظيف من توقيع التانزاني سايمون مسوفا.

مدرب الوداد يجهز لاعبا لتعويض غياب اضطراري
مدرب الوداد يجهز لاعبا لتعويض غياب اضطراري
جدير بالذكر، أن الوداد متصدر الترتييب العام للبطولة ''برو''، برصيد 34 نقطة، يستقبل غدا ممثل العاصمة العلمية صاحب المركز الـ 11 برصيد 22 نقطة، في تمام الساعة الخامسة مساء، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس في الدار البيضاء.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram