البولديني لـ ''ام اف ام'': ''لهذا السبب فضلت البرتغال على عروض من إسبانيا وفرنسا''

22 يونيو 2021
إم. إف. إم
18:03
تحدث اللاعب المغربي محمد البولديني الموقع حديثا في كشوفات فريق سانتا كلارا البرتغالي لكرة القدم، عن انتقاله هذا الموسم لصفوف الأخير قادما من أكاديميكا كويمبرا في صفقة انتقال حر.

البولديني ل "mfmsport" : "دياز ربح كبير للمنتخب وأنا فرصتي سوف تأتي بالعمل"
البولديني ل "mfmsport" : "دياز ربح كبير للمنتخب وأنا فرصتي سوف تأتي بالعمل"
وقال البولديني بخصوص الموضوع في تصريح حصري خص به برنامج ''الشوط الثالث''، على إذاعة ''ام اف ام'': ''بعد أن أبدى فريق سانتا كلارا رغبته في الحصول على خدماتي للمرة الثانية، بعد فترة الإنتقالات الشتوية الماضية، قررت أن أوقع في صفوفه خصوصا في ظل خوضه الدور التمهيدي ''لليوروباليغ''، وكذا منافسته في الأربع سنوات الأخيرة على مرتب متقدمة في الدوري''.

وأضاف المتحدث ذاته: ''كانت لدي عروض أخرى في الدوريين الفرنسي والإسباني كمايوركا، لكنني فضلت البقاء في البرتغال، بحكم أنني تأفلمت منذ مدة مع الأجواء المحلية، علاوة على مشروع فريقي الجديد، الذي أظن أنه سيساعدني على تطوير مستوايا داخل رقعة الميدان''.

وأردف البولديني قوله ب: ''بعد أن غادرت فريق إتحاد طنجة، الكل ظن أنني لم أعد أمارس كرة القدم، وهذه الفترة بالضبط كانت سببا في إشتغالي على مساري كثيرا، والدخول في تحدي مع نفسي للعودة أقوى والوصول لما أنا عليه الآن''.

واختتم اللاعب الأسبق بفريق الرجاء تصريحه ب: ''أي لاعب يمر من فترة فراغ وفي حال كان الإستسلام، ستبقى دون شيء، والعكس صحيح، عليك أن تؤمن بقدراتك وتطويرها''.

جدير بالذكر، أن البولديني سبق له مجاورة العديد من الأندية الوطنية على غرار الرجاء الرياضي، إتحاد طنجة والرشاد البرنوصي.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram