الترجي التونسي بدون نجومه أمام مولودية الجزائر في دوري الأبطال

10 أبريل 2021
Hicham Belhaj
11:57
يلاقي الترجي الرياضي التونسي ضيفه مولودية الجزائر اليوم السبت ، على الملعب الأولمبي " حمادي العقربي " ، برسم الجولة السادسة و الختامية عن المجموعة الرابعة لمنافسات دوري أبطال إفريقيا.

كثرة العروض والتنافسية تهددان استمرار رضا سليم رفقة الأهلي
كثرة العروض والتنافسية تهددان استمرار رضا سليم رفقة الأهلي
و سيغيب عن كتيبة المدرب معين الشعباني نجوم عديدين خلال هذه المواجهة ، في مقدمتهم الإيفواري ويليام توجي مهاجم الفريق ، بسبب تعرضه لإصابة على مستوى عضلة الفخد ، تستوجب خلوده للراحة لمدة أسبوع كامل ، بالإضافة لكوليبالي الذي أتبتث التحاليل المخبرية إصابته بفيروس كورونا.

و سيفتقد الشعباني أيضا لخدمات محمد علي اليعقوبي بداعي الحصول على الإنذار الثاني ،رفقة الظهير الأيسر إلياس الشتي و الثنائي سيدريك جبو وأمين توقاي لعدم الجاهزية البدنية التامة للمواجهة.

مع إحتمالية عدم الإعتماد على محمد علي بن رمضان و متوسط الميدان غيلان الشعلالي و الظهير الأيمن حمدي النقاز، خوفا من الحصول على البطاقة الثانية التي قد تغيبهم عن مباراة الذهاب لربع النهائي " التشامبينزليغ ".

و ضمن نادي المكشخين عبوره للدور النهائي ، بعد تصدره للمجموعة الرابعة برصيد 10 نقاط ، فيما يتنافس الزمالك المصري و المولودية على البطاقة الثانية ، إذ يكفي فريق الشعب إقتناص نتيجة التعادل من تونس لضمان بطاقة العبور نحو الدور الموالي.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram