التشويق والإثارة عنوان مباريات الدورة 9 للدوري الاحترافي

1 نوفمبر 2021
إم. إف. إم
18:10
يقص، يوم غد الثلاثاء، فريقا الشباب الرياضي السالمي واتحاد الفتح الرياضي شريط الدورة التاسعة للدوري الاحترافي، على الساعة السادسة والربع.

أرقام قياسية للجيش الملكي ترشحه كأفضل فريق في تاريخ البطولة
أرقام قياسية للجيش الملكي ترشحه كأفضل فريق في تاريخ البطولة
ويسعى أصحاب الأرض خلال هذه المباراة إلى تكريس النتيجة الإيجابية التي حققها في الجولة الثامنة بعد تغلبه خارج الديار على مولودية وجدة (2/4)، بينما تعتبر المباراة الفرصة الأخيرة لمدرب الفتح أمين بنهاشم بعد سلسلة النتائج السلبية التي كان آخرها الهزيمة أمام أولمبيك خريبكة (2/1).

المباراة الثانية عن الدورة التاسعة، التي ستنطلق على الساعة الثامنة والنصف، ستجمع فريق أولمبيك أسفي، المتعادل أمام يوسفية برشيد (0/0)، بضيفه حسنية أكادير، المنهزم أمام شباب المحمدية (2/0).

موتسيبي يرد بلهجة قوية على السلطات الجزائرية
موتسيبي يرد بلهجة قوية على السلطات الجزائرية
وتتواصل مباريات الجولة التاسعة يوم الأربعاء بإجراء مباراة المغرب الفاسي، المنهزم أمام الوداد (1/0) أمام شباب المحمدية، على الساعة الرابعة عصرا.

وفي الساعة السادسة والربع، يستقبل نادي الرجاء الرياضي، العائد بفوز عريض على الدفاع الجديدي (3/0)، ضيفه سريع واد زم المنهزم أمام الجيش الملكي (3/0).

بن سلطان يخطط لإحداث تغيير مهم أمام الجيش الملكي
بن سلطان يخطط لإحداث تغيير مهم أمام الجيش الملكي
مباشرة بعد هذه المباراة، يحل متصدر الترتيب الوداد الرياضي ضيفا ثقيلا على أولمبيك خريبكة، في سعيه للحفاظ على مكانته قبل إجراء مباراة الديربي أمام الرجاء مساء السبت 6 نونبر.

وتستأنف الجولة التاسعة يوم الخميس بمباراة الجريحين اتحاد طنجة والدفاع الحسني الجديدي، بالملعب الكبير بطنجة على الساعة الرابعة عصرا، في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين، بعد هزيمة فارس البوغاز (4/1) في بركان.

وبداية من الساعة السادسة والربع، يستقبل نادي الجيش الملكي، المنتشي بفوز عريض على واد زم، ضيفه يوسفية برشيد.

آخر مباراة عن هذه الجولة، سيحتضنها الملعب البلدي ببركان، في مباراة ديربي الشرق، حين يستقبل أصحاب الأرض ضيفهم مولودية وجدة، الساعي لمحو الهزيمة الأخيرة أمام الشباب الرياضي السالمي بعقر الدار.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram