التلاعب بتذاكر المونديال يضع أسماء بارزة في المشهد الكروي بالواجهة

16 يناير 2023
إم. إف. إم
13:00
أجل فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، تأجيل اجتماع المكتب المديري الذي كان مقررا انعقاده يومه الإثنين 16 يناير، للإعلان عن نتائج التحقيقات بخصوص التلاعب بالتذاكر الخاصة بمونديال قطر الأخير.

تصفيات كأس العالم 2026 تعيد المنتخب الجزائري للمغرب
تصفيات كأس العالم 2026 تعيد المنتخب الجزائري للمغرب
وفضل لقجع التريث في الإعلان عن النتائج "الفاضحة"، حتى الانتهاء من التحقيقات من فضيحة تذاكر قطر، التي تجريها الضابطة القضائية مع إعلاميين ومسيرين بعد شكاية الجامعة بهذا الخصوص.

وتداولت مجموعة من المنصات، أن التحقيقات الأولية، ورطت بعض الأشخاص لاستغلالهم التذاكر المجانية وبيعها للجماهير التي حضرت مباريات المونديال.

وأسفرت التحقيقات الأولية عن تورط مسير، تدخل لدفع كفالة للإفراج عن مصور صحافي تم ضبطه من طرف الأمن، كما تورط شخص ثان استغل التذاكر المجانية التي وزعتها الجامعة على الصحافيين (تذكرتان في كل مواجهة منذ مباراة الثمن)، بعدما تم تنبيهه في مناسبتين من طرف أعضاء جامعيين بالثني عن تصرفاته، كما تورطت إعلامية في الموضوع.

وبات من المؤكد أن تعلن الجامعة عن أسماء المتورطين نهاية الشهر الجاري، خلال الموعد الجديد لاجتماع المكتب المديري بعد انتهاء تحقيقات الضابطة القضائية.

ووعد فوزي لقجع رئيس الجهاز الوصي عن كرة القدم الوطنية، باتخاذ إجراءات صارمة في حق كل من ثبت تورطه في قضية التلاعب بالتذاكر.

ويُشار أنه تم تداول مجموعة من الأسماء بخصوص فضيحة التلاعب بتذاكر مباريات المنتخب المغربي في مونديال قطر.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram