الجامعة الملكية تحدد موعد و مكان إجراء مبارتي نصف نهائي الكأس

8 يوليو 2022
فدوى الفصاص
00:11
كشفت الجامعة الملكية لكرة القدم عن موعد إجراء مباريات نصف نهائي كأس العرش، بين كل من فريق الوداد الرياضي أمام الفتح الرباطي وفريق نهضة بركان أمام يوسفية برشيد.

اتحاد طنجة يحفز لاعبيه ماديا قبل مواجهة الماص
اتحاد طنجة يحفز لاعبيه ماديا قبل مواجهة الماص
وحددت الجامعة يوم ال19 يوليوز الجاري موعدا لإجراء مباراة نصف نهائي كأس العرش بين نهضة بركان ويوسفية برشيد في تمام الثامنة مساء بأرضية ملعب فاس الكبير.

وتستضيف أرضية ملعب فاس الكبير المباراة الثانية في المربع الذهبي لمسابقة كأس العرش بين الوداد الرياضي وفريق الفتح الرباطي يوم 20 يوليوز الجاري في تمام الثامنة مساء.

فحوصات معمقة للاعب المولودية الوجدية
فحوصات معمقة للاعب المولودية الوجدية
وتأهل أبناء وليد الركراكي للمربع الذهبي اليوم على حساب فريق الرجاء الرياضي, عقب فوزه بنتيجة هدفين نظيفين في مباراة دور ربع نهائي كأس العرش. فيما تأهل الفتح الرباطي الشهر الماضي على حساب اتحاد التواركة في دور الربع.

وفي المقابل حسمت النهضة البركانية تأهلها لنصف نهائي المسابقة, عقب فوزها اليوم في مباراة دور الربع أمام نادي الجمعية الرياضية المنصورية بهدف لصفر. بينما تأهل فريق يوسفية برشيد لنصف النهائي على حساب المغرب الفاسي على إثر فوزه عليه بحصيلة هدفين نظيفين.

حسنية أكادير تختار مراكش لختم استعداداته لمواجهة الكوكب
حسنية أكادير تختار مراكش لختم استعداداته لمواجهة الكوكب
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram