الجامعة تحسم في مشاركة مدافع الرجاء الحداد في الديربي

2 نوفمبر 2021
إم. إف. إم
14:55
أعلنت اللجنة المركزية للتأديب، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بعد اجتماعها، عن مجموعة من القرارات التأديبية، شملت عددا من اللاعبين والأندية في الدوري الاحترافي الأول برسم الجولتين الـ 7 و8.

عقوبة قاسية على فريقين بالدوري الاحترافي بسبب أحداث شغب
عقوبة قاسية على فريقين بالدوري الاحترافي بسبب أحداث شغب
وقرّرت اللجنة توقيف إلياس الحداد، لاعب فريق الرجاء الرياضي، لمباراتين واحدة منهما موقوفة التنفيذ، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بالفتح الرياضي، مشيرة إلى أن هذا القرار يندرج ضمن المادة 85 من مدونة التأديب.

وسيكون قلب دفاع الرجاء إلياس الحداد حاضرا في الديربي البيضاوي، مساء يوم السبت المقبل، بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم الجولة العاشرة.

نابي يعول على عامل مهم للحفاظ على لقب البطولة للجيش الملكي
نابي يعول على عامل مهم للحفاظ على لقب البطولة للجيش الملكي
كما أصدرت الجامعة عقوبات وغرامات مالية في حق أندية أخرى، جاءت كما يلي:

• تغريم فريق أولمبيك خريبكة مبلغ 2000 درهما، لحصوله على 5 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق سريع واد زم وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

منحة مهمة للاعبي فريق يلعب على تجنب النزول إلى القسم الثاني
منحة مهمة للاعبي فريق يلعب على تجنب النزول إلى القسم الثاني
• تغريم فريق مولودية وجدة مبلغ 2000 درهما، لحصوله على 5 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق اتحاد طنجة وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

• تغريم فريق شباب السالمي مبلغ 2000 درهما، لحصوله على 5 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق نهضة بركان وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

• تغريم فريق يوسفية برشيد مبلغ 2000 درهما، لحصوله على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق حسنية أكادير وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram