الجامعة تصدر عقوبة في حق الطنطاوي

9 أكتوبر 2021
إم. إف. إم
12:24
أصدرت اللجنة التأديبية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم مجموعة من العقوبات في حق بعض الأندية، بالنسبة للمباريات المتعلقة بالجولتين الرابعة والخامسة.

أرقام قياسية للجيش الملكي ترشحه كأفضل فريق في تاريخ البطولة
أرقام قياسية للجيش الملكي ترشحه كأفضل فريق في تاريخ البطولة
وتم توقيف الكاتب العام للرجاء، رضوان الطنطاوي، لمباراة واحدة على خلفية طرده من المباراة الأخيرة أمام نهضة بركان، والتي انتهت بفوز الأخير بهدف لصفر، كما تم تغريمه مبلغ 20 ألف درهم، بعد التقرير الذي كتبه الحكم الداكي الرداد، والذي أشار من خلاله إلى تلفظ الطنطاوي ببعض الكلمات الخارجة عن إطار الروح الرياضية.

وتقرر توقيف يانيس مراح، لاعب فريق مولودية وجدة، لمباراتين واحدة منهما موقوفة التنفيذ، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بالمغرب الفاسي وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.

موتسيبي يرد بلهجة قوية على السلطات الجزائرية
موتسيبي يرد بلهجة قوية على السلطات الجزائرية
وجرى أيضا توقيف كريم بنعريف، لاعب فريق الفتح الرياضي، لمباراتين واحدة منهما موقوفة التنفيذ، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بأولمبيك أسفي وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.

كما تم تغريم فريق اتحاد طنجة مبلغ 2000 درهما، لحصوله على 5 انذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق الشباب الرياضي السالمي وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب. وتقرر أيضا تغريم فريق سريع وادي زم مبلغ 2000 درهما، لحصوله على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق أولمبيك أسفي وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

بن سلطان يخطط لإحداث تغيير مهم أمام الجيش الملكي
بن سلطان يخطط لإحداث تغيير مهم أمام الجيش الملكي
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram