الجامعة تعاقب الرجاء و الدفاع الجديدي و 5 أندية أخرى

12 مايو 2022
إم. إف. إم
08:00
كشفت اللجنة المركزية للتأديب التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عن العقوبات التي أصدرتها في حق أندية البطولةالوطنية الاحترافية إنوي، على هامش مباريات الجولة 23.

العين الإماراتي يشرع في وضع خطة لتحصين نجمه سفيان رحيمي
العين الإماراتي يشرع في وضع خطة لتحصين نجمه سفيان رحيمي
و أعلنت الجامعة عن تغريم فريق الرجاء الرياضي مبلغ 50 ألف درهما، لرمي جماهيره الحجارة على أرضية الملعب و التسبب في إصابة أحد لاعبي الدفاع الحسني الجديدي خلال المباراة التي جمعتهما، إضافة إلى تغريم النادي البيضاوي مبلغ 20 ألف درهما، بسبب استعمال أنصاره للشهب الإصطناعية خلال نفس المباراة.

كما عاقبت الجامعة نادي الدفاع الجديدي بغرامة قدرها 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية خلال المباراة المذكورة.

الجامعة تكشف عن رد الكاف لاستئناف اتحاد العاصمة
الجامعة تكشف عن رد الكاف لاستئناف اتحاد العاصمة
و فيما يلي باقي قرارات اللجنة المركزية للتأديب:

• توقيف السيد عبد الصمد الوراد، مدرب فريق أولمبيك خريبكة، لمباراة واحدة، مع تغريمه 20 ألف درهما، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بالفتح الرياضي، وذلك بناء على المادة 86 من مدونة التأديب.

العصبة تزف خبرا سارا لمتصدر الدوري الاحترافي
العصبة تزف خبرا سارا لمتصدر الدوري الاحترافي
• تغريم فريق أولمبيك اسفي مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية خلال المباراة التي جمعته بيوسفية برشيد، وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.

• تغريم فريق يوسفية برشيد مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية خلال المباراة التي جمعته بفريق أولمبيك اسفي، وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.

• تغريم فريق مولودية وجدة مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية خلال المباراة التي جمعته بشباب السوالم، وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.

• تغريم فريق الرجاء الرياضي مبلغ 2000 درهما، لحصوله على4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق الدفاع الحسني الجديدي وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

• تغريم فريق أولمبيك اسفي مبلغ 2000 درهما، لحصوله على4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق يوسفية برشيد وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

• تغريم فريق أولمبيك خريبكة مبلغ 2000 درهما، لحصوله على4 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق الفتح الرياضي وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

• تغريم فريق سريع واد زم مبلغ 2000 درهما، لحصوله على4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق الجيش الملكي وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram