الجامعة تعاقب 3 أندية بسبب سلوكات جماهيرها

22 أبريل 2022
إم. إف. إم
14:37
عاقبت اللجنة المركزية للتأديب، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، 3 أندية من البطولة الاحترافية "إنوي" في قسمها الأول، بسبب استعمال جماهيرها للشهب الاصطناعية، في مباريات الجولة 21.

استدعاء 9 لاعبين من الرجاء الرياضي للمنتخبات الوطنية
استدعاء 9 لاعبين من الرجاء الرياضي للمنتخبات الوطنية
و يتعلق الأمر بأندية الدفاع الحسني الجديدي و شباب المحمدية و حسنية أكادير.

و فيما يلي العقوبات كاملة :

الجولة 21:

  • تغريم فريق الدفاع الحسني الجديدي مبلغ 50 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية، مما أدى إلى توقيف المباراة التي جمعته بشباب السالمي الرياضي لمدة 4 دقائق، وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.
  • تغريم فريق النادي الشباب السالمي مبلغ 2000 درهما، لحصوله على 6 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق الدفاع الحسني الجديدي وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.
  • تغريم فريق شباب المحمدية مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية، خلال المباراة التي جمعته بفريق يوسفية برشيد، وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.
  • تغريم فريق حسنية أكادير مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية، خلال المباراة التي جمعته بفريق الفتح الرياضي وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.
  • تغريم فريق يوسفية برشيد مبلغ 2000 درهما، لحصوله على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق شباب المحمدية وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram