الجامعة تقرر في مشاركة الرجاء في البطولة العربية

21 سبتمبر 2021
إم. إف. إم
14:35
خلال اجتماع المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، يومه الثلاثاء، سيتم التداول في طلب الاتحاد العربي لكرة القدم، الذي ألح على مشاركة بطل النسخة الماضية، فريق الرجاء الرياضي، في النسخة المقبلة التي ستنطلق مطلع السنة المقبلة.

وكانت الجامعة قد اتخذت قرارا صارما، يمنع ازدواجية المشاركة بالنسبة إلى الفرق الوطنية، وسبق للرئيس فوزي لقجع أن طالب الأندية بكل صراحة، بالاختيار ما بين المشاركة الإفريقية أو العربية، بسبب كثرة المؤجلات وازدحام الأجندة.

ويشارك الرجاء في دوري أبطال إفريقيا إلى جانب الوداد، ويشارك فريقا الجيش الملكي ونهضة بركان في كأس الكونفدرالية الإفريقية، بينما قررت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم شهر غشت الماضي، ترشيح مولودية وجدة للمشاركة في البطولة العربية، غير أن الاتحاد العربي للكرة طالب بمشاركة الرجاء في النسخة المقبلة، وهو الموضوع الذي سيتم النظر فيه خلال اجتماع اليوم.

وسينظر المكتب المديري للجامعة كذلك في أمر عودة الجماهير إلى المدرجات، بطلب من الفرق الوطنية التي تضررت ماديا ومعنويا من إغلاق الملاعب لسنة ونصف بسبب جائحة كورونا.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram