الججيلي :"سنقاضي المدرب الذي غادر الفريق دون إخبار وسنعيد لخريبكة حقها"

27 مارس 2023
هـند شمراق
22:00
كشف يوسف الججيلي رئيس فريق أولمبيك خريبكة لكرة القدم، عن تفاصيل مغادرة المدرب البرتغالي فيرموزينيو للفريق، دون سابق إنذار ودون مجالسة المكتب المديري للنادي.

فيفا تكافئ المنتخب المغربي للفوتسال بعد تألقه
فيفا تكافئ المنتخب المغربي للفوتسال بعد تألقه
وصرح الججيلي خلال حواره عبر إحدى المواقع الإلكترونية، على أنه لم يكن على علم بنية المدرب في الرحيل، ولم يكن يظهر أي رغبة في الرحيل.

وأكد الججيلي قائلا :"المدرب توصل بجميع مستحقاته المادية في 3 من شهر مارس الجاري، والتقيته يوما قبل المباراة الودية التي جمعتنا بالمنتخب البوتسواني، وكانت الأمور عادية جدا، ولم يخبرني بقراره الصادم".

اتحاد العاصمة يرسل خلية خاصة لدراسة رحلته نحو المغرب
اتحاد العاصمة يرسل خلية خاصة لدراسة رحلته نحو المغرب
وتابع كلامه قائلا:"بعد المباراة مباشرة، تلقيت الخبر كالصاعقة، حاولت الإتصال به لكن هاتفه لا يرد، حتى اندهشت بتصرف غريب، حيث قام بترك مفاتيح السيارة والمنزل عند أحد الحراس".

وأضاف رئيس الفريق :"لن أقبل بهذا التصرف داخل النادي الخريبكي العريق، ورفعت دعوى قضائية ضد المدرب البرتغالي، الذي لم يحترم العقد الذي يربطه بالنادي، ولم يحترم الجماهير الكبيرة التي كانت تطالبه بالبقاء في كل مرة".

زينباور يستجند بثلاثة لاعبين لتعويض غياباته في مواجهة نهضة الزمامرة
زينباور يستجند بثلاثة لاعبين لتعويض غياباته في مواجهة نهضة الزمامرة
واختتم كلامه، قائلا :"لا أعرف السبب الحقيقي وراء قراره المفاجئ،و الأهم أن أرد الحق والإعتبار لفريقي، وسأتابع هذا المدرب، لدى المؤسسات الرياضية والقضائية".

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram