الجزائري دراجي يوظف خاليلوزيتش لنشر سمومه عن المغرب

15 مايو 2022
شفيق الزعراوي
10:00
نشر الجزائري حفيظ دراجي، محلل قنوات بي إن سبورت القطرية، تدوينة له على حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، مرفوقة برابط مقال حرره بإحدى المنابر الإعلامية، يتساءل من خلالهما عن مصير خاليلوزيتش رفقة المنتخب المغربي.


وطرح دراجي، عدة تساؤلات عن مستقبل المدرب البونسي رفقة أسود الأطلس معززا ذلك ببعض الإحصائيات لعدد المباريات التي تولى خلالها الإشراف على العارضة الفنية للمغاربة وكذا النتائج المحصل عليها خلال نفس المدة.
وأشار الجزائري، أنه من الممكن أن تتم إقالة خاليلوزيتش من منصبه، على غرار ماضيه مع مجموعة من المنتخبات رغم تأهيلها للمونديال.
وقال حفيظ، إن جلسات الصلح التي عقدها مدرب المنتخب، مع بعض اللاعبين، لن تشفع له في الاستمرارية في منصبه.
ولم يسلم نقذ الجزائري للمنتخب المغربي، إذ نشر بعض سمومه في محتوى ومضمون الرأء الذي طرحه، بعدما مرر مجموعة من الرسائل الملغومة تحمل في طياتها حسب رأيه، أن بلده هو المنتخب الوحيد الذي أكرم وحيد خاليلوزيتش عندما زكى اتحاد الجزائر لكرة القدم، استمراره كمدرب للثعالب، في حين أن اليابان والكوت ديفوار أقالاه من منصبه والمغرب يسير في نفس التوجه.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram