الجعدي ل mfm: "دابا ربحنا دوري الأبطال و ملي كتاكل كيجيك الجوع"

1 يونيو 2022
إم. إف. إم
18:30
علق رضا الجعدي على تتويج ناديه الوداد الرياضي، و ذلك خلال استضافته في برنامج الشوط الثالث الذي يبث على إذاعة إم إف إم، قائلا: "قد كانت مباراة كبيرة ضد فريق يستحق الاحترام، لأنه قدم أداء جيدا". و أضاف: "استفدنا من عامل الأرض و الجمهور، و هذا من حسن حظنا، لأننا لم نكن نعرف من سيتأهل للنهائي قبل اختيار الملعب".

الفتح الرباطي بخطى ثابتة نحو بطولة أفريقيا
الفتح الرباطي بخطى ثابتة نحو بطولة أفريقيا
و عن الكيفية التي استعد بها للمباراة النهائية، قال: "أنا ماكنكبرش الماتش، و ماكنديرش بزاف ديال الأفلام في راسي، حيت حتى حنا را الوداد، هما لعبوا بنقاط القوة ديالهم، و حنا لعبنا بنقاط القوة ديالنا، و الأفضل هو اللي ربح"، مضيفا: "حنا هاذ العام ربحنا كاع الفراقي اللي كانوا مرشحين للفوز بلقب دوري الأبطال".

و كشف الجعدي أنه لم يكن مركزا على علي معلول، و لم يستعد بشكل خاص لإيقافه و دخل للمبارة النهائية ضد الأهلي للعب بطريقته المعتادة، و استدرك: "ولكن ملي دخلت قلت هذا ماغايطلعش اليوم و فعلا ماخليتوش يطلع".

بعد صده لضربة جزاء..الكاف يختار حارس الوداد لهذا الغرض
بعد صده لضربة جزاء..الكاف يختار حارس الوداد لهذا الغرض
و واصل: "كون دخلنا و كل واحد دار اللعب دياله، الأهلي كانت غاتماركي علينا الأول و الثاني، حنا تبعنا هضرة المدرب".

و أردف: "الألقاب كتجيبهم الفرقة، ماشي لاعب واحد، و شفنا إيطاليا كيفاش ربحات اليورو و ريال مدريد كيفاش ربحات دوري ابطال أوروبا واخا مشا ليهم رونالدو و لعابة كبار، و لعبوا كمجموعة و دارو نفس المسار اللي درنا حنا".

الوداد الرياضي يستعيد مدافعه أمام أسيك ميموزا
الوداد الرياضي يستعيد مدافعه أمام أسيك ميموزا
و اختتم: "ربحنا دوري أبطال إفريقيا، و باقي عندنا البطولة و الكاس، و ملي كتاكل كيجيك الجوع".

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram