الجماهير الفاسية تزيد الضغط على بنسلطان و تضعه في المقارنة

5 أكتوبر 2022
إم. إف. إم
18:30
تنتظر الجماهير الفاسية المباراة التي ستجمع فريقهم بنظيره الدفاع الحسني الجديدي المقررة يوم الأحد برسم الجولة الخامسة من البطولة الوطنية الإحترافية إينوي.

مدرب الوداد يجهز لاعبا لتعويض غياب اضطراري
مدرب الوداد يجهز لاعبا لتعويض غياب اضطراري
و تعتبر الجماهير الفاسية هذه المواجهة حاسمة و من نوع خاص لاسيما أنها ستجمع بين فريقين يقودهما إطاران تونسيان و بذلك سيزداد الضغط على عبد الحي بن سلطان مدرب المغرب الفاسي الذي يتعين عليه أن يُبرهن على أنه بروفايل مدرب من طينة الكبار.

هذا و لازالت الجماهير الفاسية متعطشة إلى أول فوز لها في البطولة الإحترافية، خاصة و أن الفريق لم يحقق أي فوز بل اكتفى بتعادلين مع الفتح و المغرب التطواني و خسارتين أمام أولمبيك آسفي و السوالم في أولى جولات البطولة الوطنية.

موسيماني يستفسر عن وضعية الوداد
موسيماني يستفسر عن وضعية الوداد
و بدأت هذه الإنطلاقة المتعثرة لفريق المغرب الفاسي، تقلق أنصاره، لاسيما أن الفريق وقع على انتدابات مختلفة، كلفت خزينة الفريق الكثير دون أن تستطيع أن تحقق بداية موفقة للفريق، محملة المسؤولية للاعبين و اختيارات المدرب .

و نشير أن نادي المغرب الفاسي احتل الرتبة 12 في سبورة ترتيب البطولة الإحترافية، برصيد نقطتين فقط تحصل عليهما من تعادلين، فيما جاء الدفاع الحسني الجديدي في المرتبة التاسعة برصيد 6 نقاط في ترتيب الدوري المغربي

الرجاء الرياضي يقدم شكره لنبيلة الرميلي رئيسة مجلس جماعة الدار البيضاء
الرجاء الرياضي يقدم شكره لنبيلة الرميلي رئيسة مجلس جماعة الدار البيضاء
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram