الجماهير الودادية تختار جبران أفضل لاعب في مواجهة مولودية الجزائر

15 مايو 2021
إم. إف. إم
13:55
توج يحيى جبران لاعب الوداد البيضاوي بجائزة أحسن لاعب في مباراة فريقه أمام مولودية الجزائر برسم ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

كثرة العروض والتنافسية تهددان استمرار رضا سليم رفقة الأهلي
كثرة العروض والتنافسية تهددان استمرار رضا سليم رفقة الأهلي
واختارت جماهير الفريق الأحمر اللاعب يحيى جبران كأفضل لاعب في مواجهة مولودية الجزائر، والتي انتهت بالتعادل الايجابي بهدف لكل منهما.

وكان نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، قد أعلن أنه سيراسل أجهزة الإتحاد الإفريقي لكرة القدم، احتجاجًا على الأداء التحكيمي لمباراته يوم أمس الجمعة أمام نادي مولودية الجزائر، برسم ربع نهائي دوري أبطال إفريقياوشدد النادي على أنه بإجماع من المتتبعين والمختصين وخبراء التحكيم والمعلقين، فإن ما وقع خلال المباراة أقل ما يمكن أن يوصف به هو مجزرة تحكيمية حرمته من التقدم في المباراة، بعد إلغاء هدف مشروع بداعي التسلل.

وعرفت المباراة تغاضي حكم الوسط وحكمي الشرط عن التدخل لحماية لاعبي نادي الوداد الرياضي من تدخلات جد خشنة كانت تستوجب إشهار البطاقة الحمراء.وأعاد الأداء التحكيمي لمباراة اليوم إلى الأذهان الفضيحة التي شهدت عليها أسرة كرة القدم إفريقيا وعالميا خلال نهائي "رادس" عام 2019،مما أصبح يفرض مراجعة شاملة لأداء بعض الحكام، وتدخل حازم من الأجهزة التي تدير اللعبة في القارة الإفريقية حفاظا على سمعتها أولا، وضمانا لتكافؤ الفرص لجميع الأندية بدون تمييز أو إقصاء ممنهج.

وطالبت إدارة نادي الوداد الرياضي بفتح تحقيق في أداء الطاقم التحكيمي، وترتيب الجزاءات القانونية حتى لا تتكرر مثل هذه التصرفات التي تخدش الكرة الإفريقية، مشيرا إلى أن سيدافع عن مصالحه المشروعة بكل الطرق والقنوات التي يتيحها القانون.

وحقق فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، تعادلا ايجابيا على مضيفه فريق مولودية الجزائر، وسجل أهداف في المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب 5 جويلية، اللاعب يحيى جبران في الدقيقة 65 من ضربة جزاء، وتمكن المولودية من تسجيل الهدف التعادل في الدقيقة 83 بواسطة ميلود الربيعي بضربة رأسية.

يذكر أن لقاء الإياب بين الفريقين سيجرى يوم 22 ماي الجاري على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram