الجمع العام لجامعة رفع الأثقال يجدد الثقة في الأستاذ كمال لحلو رئيسا لولاية أخرى …

7 أبريل 2021
محمد أبو السهل
18:24
عقدت الجامعة الملكية المغربية لرفع الأثقال جمعين عامين عادي حول الموسم الرياضي الأخير و إستثنائي لملاءمة القانون الأساسي للجامعة .


و دارت أشغال الجمع في حضور ممثلي 19 نادي و الحاج عمر بلالي عن اللجنة الوطنية الأولمبية المغربية و محمد الراجي عن الوزارة الوصية.

و إفتتح الملتقى بكلمة للرئيس الأستاذ كمال لحلو ضمنهاعرضا حول الرياضة هامة في زمن الجائحة كما أشار إلى أهمية الألعاب الأولمبية و قيمة المشاركة في محافلها و أضاف أن رفع الأثقال رياضة صعبة و بالإمكانيات المحدودة للجامعة تسجل الحضور في المناسبات الدولية من بينها الأولمبياد.

و تحدث الأستاذ كمال لحلو عن مقترح اليوم العالمي للرياضة الذي قدمه ل هيئة الأمم المتحدة و دافع عنه ليصبح معتمدا في كل سنة .
محمد فريح قدم التقرير الأدبي الذي شمل الإنجازات و المحطات و الله أحمد شهناوي أمين المال بالتقرير المالي و ضمنه الحصيلة بالأرقام توضح مداخيل تنازع ثلاثة ملايين درهم و العجز الذي يفوق مائة مليون سنتيم ، و صادق برلمان رفع الأثقال على التقريرين بالإجماع .

و قدم محمد نحاسي المدير التقني بالجامعة عرضا فنيا يترجم جودة النتائج في الحاضر و ما يتهيأ للمستقبل .
و إنتقل الجمع إلى إنتخاب المكتب المديري الجديد و صوت الحضور بالإجماع على اللائحة الوحيدة المرشحة وكيلها الأستاذ كمال لحلو - رئيسا و معه الأعضاء : الكبير المطيع- مصطفى غونيم- أحمد طاهوري- علال أنواري- أحمد شهناوي-حسن رمضان - بحجي عبد الله - نور الدين بورقبة- حسن نحاسي- عبد العالي قاص - بنعبد السلام نبيل - سميرة عواس - سعيد صابر - أنس فريح

و صادق الجمع على التعديلات المقترحة في القانون الأساسي ل الجامعة في إطار ملاءمته و إختتم اللقاء يرفع برقية ولاء لجلالة الملك ، و عقب الجمع تدخل رياضة رفع الأثقال مرحلة جديدة في سنة أولمبية أهلا في مواصلة تحقيق الإيجابيات …

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram