الجيش الملكي أمام فرصة رد الدين في ديربي الرباط أمام الفتح

29 مايو 2023
فدوى الفصاص
17:00
سيحل نادي الجيش الملكي لكرة القدم الرياضي، متصدر البطولة ب 54 نقطة، مساء يومه الإثنين ضيفا على الفتح الرباطي صاحب المركز الثالث ب 47 نقطة، في ديربي الرباط الذي يدخل ضمن مؤجل الجولة ال 26 من البطولة الاحترافية.

بنعسكر يفرض على الوداد تداريب خاصة لتفادي العقم التهديفي
بنعسكر يفرض على الوداد تداريب خاصة لتفادي العقم التهديفي
وسيدخل الجيش الملكي هذه المباراة بهدفين أولهما التصالح مع جماهيره بعد الخروج المتتالي من ثلاث منافسات، هي كأس الكونفدرالية، كأس العرش، وكأس العرب، أما الهدف الثاني فالمحافظة على حظوظه للظفر بلقب الدوري من خلال كسب نقاط مباراته أمام الفتح لمواصلة التقدم على مطارده الوداد الرياضي.

ويسعى العساكر رد دين الفتح الرباطي الذي انتصر عليهم في مباراة ذهاب البطولة بهدف لصفر، ثم إقصائه من ربع نهائي كأس العرش الأسبوع ما قبل الماضي.

شباب المحمدية يراسل الوداد بخصوص شطر صفقة انتقال لاعبيه
شباب المحمدية يراسل الوداد بخصوص شطر صفقة انتقال لاعبيه
كما سيخوض الفريق العسكري مباراته أمام الفتح الرباطي هذه المرة بهوية جديدة، بعدما تعاقد الجيش مع الحسين عموتة ليُشرف على تداريبه بدلا من المُقال فيرناندو داكروز.

ويطمح من جهته جمال السلامي مدرب الفتح الرباطي إلى تعزيز تفوقه على الجيش الملكي، بعدما انتصر عليه في خمس مباريات من أصل آخر عشرة جمعتهما، بينما لم يتمكن العساكر من الفوز على الفتح سوى في مناسبتين من أصل عشرة، ثم حسم التعادل نتيجة أربع مباريات.

ملعبان لتعويض برشيد في المباريات القارية للرجاء
ملعبان لتعويض برشيد في المباريات القارية للرجاء
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram