الجيش الملكي أمام مباريات متتالية في ظرف وجيز

12 فبراير 2023
هـند شمراق
16:00
يصطدم فريق الجيش الملكي لكرة القدم، بخمس مباريات حارقة في مسابقتي البطولة الوطنية وكأس الكونفدرالية الإفريقية، وذلك في ظرف وجيز يقدر ب 15 يوما.

كثرة العروض تفرض على بيراميدز تجديد عقد لاعبه المغربي
كثرة العروض تفرض على بيراميدز تجديد عقد لاعبه المغربي
ويدشن فريق الجيش الملكي هاته الحزمة من المباريات المهمة، بمواجهة بيراميدز المصري مساء اليوم، على أرضية ملعب الدفاع الجوي بالقاهرة، لحساب الجولة الأولى من منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وفور عودته من دولة مصر، سيواصل العساكر الإستعداد لملاقاة أسكو كارا التوغولي في 19 من فبراير، ليجد الجيش الملكي نفسه على أبواب مواجهة نهضة بركان في يوم الأربعاء 22 فبراير على أرضية الملعب البلدي ببركان، وكلهم أمل في مواصلة احتلال الرتبة الأولى من سبورة الترتيب.

وفي نفس المسابقة الأفريقية سيواجه الزعيم نظيره فيوتشر المصري، في 26 من شهر فبراير الجاري، وما هي إلا ثلاث أيام حتى يستعد لاستقبال جاره الاتحاد الرياضي التوروكي، في ديربي الرباط على أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله.

وسيواصل فريق الجيش مسيرته في المشوار الأفريقي، مرحلة مباريات الإياب حيث سيواجه فيوتشر المصري، وبيراميدز ثم أسكو كارا التوغولي في السادس من أبريل.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram