الجيش الملكي بطلا للخريف بعد فوزه على اتحاد طنجة برباعية نظيفة

25 يناير 2023
هـند شمراق
18:18
فاز فريق الجيش الملكي لكرة القدم، على ضيفه الجريح اتحاد طنجة، بأربعة أهداف لصفر، خلال المواجهة التي جمعتهما عشية اليوم الأربعاء، على أرضية الملعب البلدي بمدينة القنيطرة، لحساب الجولة 15 من البطولة الاحترافية "إنوي".

الجيش الملكي يختتم استعداداته قبل شد الرحال لمواجهة حسنية أكادير
الجيش الملكي يختتم استعداداته قبل شد الرحال لمواجهة حسنية أكادير
وسجل فريق الجيش الملكي الهدف الأول عن طريق الوافد الجديد مصطفى الصهد، في الدقيقة 17، من تمريرة جميلة لزميله عبد الفتاح حدراف.

وأضاف لاعب الجيش الملكي لامين دياكيتي، الهدف الثاني في حدود الدقيقة 20 من الشوط الأول، باغتت حارس الطنجاويين عماد عسكر ، وألهبت مدرجات "الكورفاتشي"، لينتهي الشوط الأول بتقدم العساكر بهدفين لصفر.

سلطات أكادير تصدم جماهير الجيش الملكي
سلطات أكادير تصدم جماهير الجيش الملكي
ومع انطلاق الشوط الثاني قام المهاجم الجديد مصطفى الصهد، بتسجيل الهدف الثالث في اللقاء، معمقا جراح الفريق الطنجاوي الذي استعصى عليه الوصول لمرمى الحارس العسكري محمد باعيو.

وتمكن اللاعب زكرياء فاتي من إضافة الهدف الرابع، في حدود الدقيقة 80 من الشوط الثاني، وحطم آمال لاعبي اتحاد طنجة، مما جعل هلال الطير يرسب في أول امتحان له مع فارس البوغاز.

مدرب الجيش يعول على خدمات لاعب مهم لتعويض غياب حمودان
مدرب الجيش يعول على خدمات لاعب مهم لتعويض غياب حمودان
وبهذا الفوز يكون الجيش الملكي قد حلق عاليا في صدارة البطولة الوطنية، برصيد 31 في المركز الأول، وأنهى الشطر الأول من البطولة بطلا للخريف، بينما اتحاد طنجة غارق في الهزائم في مؤخرة الترتيب، بدون أي انتصار لحدود الجولة الحالية.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram