الجيش الملكي يؤكد عدم صلاحية بطائق الإشتراك أمام فيوتشر المصري

23 فبراير 2023
هـند شمراق
22:44
أكد فريق الجيش الملكي لكرة القدم، على أن تذاكر المباراة القادمة أمام فيوتشر المصري، ستكون متاحة للبيع حسب ما يتم العمل به خلال المباريات العادية.

مسؤول جزائري يهدد بانسحاب جديد في إيابهم أمام نهضة بركان
مسؤول جزائري يهدد بانسحاب جديد في إيابهم أمام نهضة بركان
وأكد محمد الشرع الناطق الرسمي للفريق العسكري، على أن التذاكر ستكون مطروحة أمام الجماهير العسكرية خلال يومي الجمعة والسبت، حسب الأثمنة التي سيتم تحديدها.

وستقوم إدارة النادي بنشر بلاغ رسمي ، من أجل توضيح عملية الدخول للملعب بشكل مفصل، تطبيقا لتعليمات اللجنة التنظيمية للمباراة.

نهضة بركان تستجيب لطلب الكاف وتضع اتحاد العاصمة في مأزق
نهضة بركان تستجيب لطلب الكاف وتضع اتحاد العاصمة في مأزق
وأوضح الشرع على أن بطائق الاشتراك، لن تخول لأصحابها بالولوج للملعب، حيث تم منعها رسميا من طرف الإتحاد الإفريقي لكرة القدم، بحكم أن عملية اجتياز البوابة الإلكترونية، تفرض التوفر على تذكرة.

ويشار إلى أن الجماهير التي تتوفر على بطاقة الاشتراك السنوية، تم منعها من الدخول خلال المباراة الأخيرة للفريق أمام ضيفه أسكو كارا التوغولي، وهو الأمر الذي خلق نوعا من السخط لدى أصحاب بطائق الإشتراك.

نهضة بركان يختتم استعداداته قبل شد الرحال للجزائر
نهضة بركان يختتم استعداداته قبل شد الرحال للجزائر
وقامت إدارة العساكر بإنقاذ المواقف خلال المباراة الأخيرة، حيث تم توزيع تذاكر مجانية على فئة من الجماهير المتوفرة على بطاقة الاشتراك، باعتبارها مبادرة استثنائية.

ويشار إلى أن الجيش الملكي سيستقبل ضيفه فيوتشر المصري، يوم الأحد المقبل، على أرضية مركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، ابتداء من الساعة الثامنة مساء.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram