الجيش الملكي يسهر على إرضاء جمهوره قبل نهائي كأس العرش

12 مايو 2022
شفيق الزعراوي
23:00
أصدر فريق الجيش الملكي بلاغا لمناصريه، من أجل تحديد طريقة تنقل جماهيره لمدينة اكادير وكذا عدد التذاكر ونقاط سحبها، لحضور المباراة النهائية في مسابقة كأس العرش والتي ستجمعه بالمغرب التطواني عصر السبت المقبل بملعب أدرار بأكادير.

شباب المحمدية يستعيد لاعبين مهمين قبل مواجهة الرجاء الرياضي بكأس العرش
شباب المحمدية يستعيد لاعبين مهمين قبل مواجهة الرجاء الرياضي بكأس العرش

وكشف الفريق العسكري عن توقيت توزيع التذاكر، وذلك يوم بداية من التاسعة صباحا من يوم غد الجمعة ويستمر إلى غايو التاسعة ليلا.


وفيما يلي نص البلاغ:
تنهي إدارة نادي الجيش الملكي إلى علم جماهيرها الوفية ، الراغبة في دعم الفريق خلال نهائي كأس العرش، أن التذاكر متوفرة للمشجعين الذين سیشدون الرحال صوب مدينة أكادير بملعب الهلال ( بين التاسعة صباحاً والتاسعة ليلا ) في انتظار تحديد نقاط جديدة بالتنسيق مع السلطات الأمنية .
وبخصوص الرحلات المنظمة عبر الحافلات ، وفق ما حددته السلطات الأمنية في اجتماعها مع ممثلي الجماهير ، فالتذاكر ستكون متاحة في نقاط الانطلاقة بكل من المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله و " ميني بارك " في أفق تحديد نقاط اخرى بالتنسيق مع السلطات الأمنية بعد حصول مسئوولي الحافلات على رخص التنقل الإستثنائية . ويخبر الفريق جماهيره الوفية أن الإدارة توصلت بألف تذكرة إضافية من الجامعة ليصبح العدد الإجمالي للتذاكر المخصصة لجماهير الزعيم 11 ألف تذكرة .
وتهيب إدارة الفريق بالجماهير العريضة ، والوفية ، الإستمرار في مسلسل الدعم والتحفيز لتحقيق المبتغى وتمثيل جماهير الزعيم بالشكل الأمثل في حدث كروي كبير له مكانة خاصة في قلوب جميع المغاربة ، كما تنوه بالجماهير التي بادرت ، اليوم الخميس ، إلى الحصول على التذاكر

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram