الجيش الملكي يعتلي صدارة الدوري بعد انتصاره على التواركة

1 مارس 2023
هـند شمراق
22:41
حقق فريق الجيش الملكي لكرة القدم، فوزا مهما بثلاثية نظيفة، على جاره الإتحاد الرياضي التوركي، خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم، على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، لحساب الجولة 18 من البطولة الإحترافية.

تمزق عضلي ينهي موسم لاعب الجيش الملكي
تمزق عضلي ينهي موسم لاعب الجيش الملكي
وافتتح العساكر التسجيل في الدقائق الأولى من الشوط الأول، عن طريق اللاعب زكرياء فاتي الذي باغت الحارس الحواصلي في حدود الدقيقة الخامسة.

وأضاف أحمد حمودان الهدف الثاني في الدقيقة 9 من عمر اللقاء، بعد تمريرة جيدة من زميله، وما هي إلا دقائق معدودات حتى سجل لامين دياكيتي الهدف الثالث، خلال المباراة.

مديرية التحكيم تحسم في صحة ضربة جزاء الماص أمام الجيش الملكي
مديرية التحكيم تحسم في صحة ضربة جزاء الماص أمام الجيش الملكي
وحاول أصدقاء النمساوي البحث عن حلول هجومية، بهدف الرجوع في المقابلة، لكن مدافعي الجيش الملكي نجحوا في التصدي لجميع المحاولات.

وكان اللاعب عبد الفتاح حدراف أن يضيف الهدف الرابع في مناسباتين، من اللحظات الأخيرة للقاء، لكن الحظ لم يساعده لتوقيع اسمه خلال هاته المقابلة، لينتهي اللقاء بفوز العساكر بثلاثة أهداف لصفر.

مصدر "MFM" يكشف حقيقة مفاوضة الرجاء الرياضي للاعب موريد
مصدر "MFM" يكشف حقيقة مفاوضة الرجاء الرياضي للاعب موريد
وبهاته النتيجة يتصدر الجيش الملكي سبورة الترتيب، برصيد 40 نقطة، فيما تجمد رصيد اتحاد التواركة في 25 نقطة، في المركز الثامن من ترتيب الأندية المغربية.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram