الجيش الملكي يعود للصدارة بعد فوزه على أولمبيك خريبكة

14 يناير 2023
هـند شمراق
20:30
تغلب فريق الجيش الملكي لكرة القدم على مستضيفه أولمبيك خريبكة، بحصة هدفين لصفر، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم، على أرضية ملعب الفوسفاط بخريبكة، لحساب الجولة 12 من البطولة الاحترافية "انوي".

تمزق عضلي ينهي موسم لاعب الجيش الملكي
تمزق عضلي ينهي موسم لاعب الجيش الملكي
وتمكن الفريق العسكري من تسجيل الهدف الأول، في الدقيقة 41 من الشوط الأول، عن طريق اللاعب زكرياء فاتي، لينتهي الشوط الأول بتقدم أبناء داكروز.

وعرف الشوط الثاني عدة محاولات من طرف الفريق الخريبكي، لكن بدون جدوى، وأبرزها تمريرة اللاعب يوسف العكادي، التي ارتطمت بالقائم العلوي لمرمى العساكر.

مديرية التحكيم تحسم في صحة ضربة جزاء الماص أمام الجيش الملكي
مديرية التحكيم تحسم في صحة ضربة جزاء الماص أمام الجيش الملكي
واستطاع فريق الجيش الملكي، إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 71، عن طريق اللاعب لامين دياكيتي، وهو الهدف الذي احتسبته غرفة ال "فار"، بعدما طلب حكم اللقاء محمد بلوط بعدم احتساب الهدف بداعي التسلل.

وحاول لاعبو أولمبيك خريبكة تقليص الفارق والرجوع في المقابلة، لكن غابت عنه الحلول الهجومية، في حضرة الحارس العسكري أيوب لكرد، الذي تصدى لجميع المحاولات الخريبكية.

مواجهة الجيش تفرض نظاما خاصا في تداريب الحسنية
مواجهة الجيش تفرض نظاما خاصا في تداريب الحسنية
وبهاته النتيجة رفع فريق الجيش الملكي رصيده إلى 25 نقطة، في صدارة الترتيب، بينما تعمقت جراح أولمبيك خريبكة في أسفل الترتيب برصيد خمسة نقاط.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram