الجيش الملكي يمطر شباك الاتحاد الليبي برباعية

15 مارس 2023
فدوى الفصاص
21:58
انتصر نادي الجيش الملكي لكرة القدم، على فريق الاتحاد الليبي بأربعة أهداف مقابل واحد برسم ذهاب الدور التمهيدي الأول، من بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية.

وضمن العساكر نسبيا تأهلهم للدور الموالي من كأس الملك سلمان، بعد انتصارهم على الفريق الليبي بنتيجة عريضة، استهلها اللاعب مصطفى السهد، بهدف أول جاء بعد 15 دقيقة فقط من صافرة البداية.

وقدم أبناء المدرب داكروز مباراة حماسية وتاكتيكية بامتياز، كان عنوانها السرعة في بناء الهجمات والفعالية الكبيرة داخل مربع العمليات، إذ لم يفوت آدم النفاتي فرصة تسجيل الهدف الثاني للعساكر، في حدود الدقيقة 51.

ولم يرحم لاعبو الجيش الملكي ضيوفهم الليبيين، مُصرين على إمطار شباك الاتحاد بهدف ثالث لحسم التأهل بالعاصمة الرباط، بقدم اللاعب جوزيف غنادو بعد عشر دقائق عن الهدف الثاني.

وفي المقابل استطاع الاتحاد الليبي بصعوبة تسجيل هدف الشرف في مرمى الجيش الملكي، من خلال اللاعب معاد عيسى في حدود الدقيقة 77، قبل أن يقمع "الشاوني" بعد خمس دقائق آمال الليبيين في العودة في النتيجة، مسجلا الهدف الرابع لفريقه العسكري.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram