الجيش يحتج على الرداد والركراكي

29 أكتوبر 2021
إم. إف. إم
12:09
عبر فريق الجيش الملكي عن احتجاجه على الحكم داكي الرداد الذي أدار مباراة أمس الخميس، التي انتهت بانتصار الوداد بهدف لصفر في قمة الجولة السابعة من البطولة الاحترافية.

عقوبة قاسية لياسين الصالحي يعد أحداث مباراة وداد صفرو وأمل العروي
عقوبة قاسية لياسين الصالحي يعد أحداث مباراة وداد صفرو وأمل العروي
وجاء في بلاغ الجيش الملكي: "نستنكر بشدة الأخطاء التحكيمية التي وقعت، لا يمكن أن تتكرر بهاته الوثيرة، لا يعقل أن نعيش سيناريو الظلم التحكيمي بشكل متواصل، وطنيا وقاريا.
من غير المعقول صياغة بلاغ احتجاجي بعد كل مباراة نتيجة المجازر التحكيمية التي يتعرض لها فريقنا، للأسف هناك من يتعمد عرقلة قطار الفريق حتی لا يعود إلی سابق توهجه، وبعض الحكام يفتقدون للنزاهة والوازع المهني، ويضربون عرض الحاٸط مجهودات الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم".

وتساءل فريق الجيش عن الجدوى من استعمال تقنية "الفار" في مثل هذه الحالات، في إشارة إلى الهدف المرفوض للجيش في مباراة الوداد، وتابع: "ما يقع يسيء إلی المشهد الكروي الوطني، ومن الأفضل التوقف عن الممارسة في حال استمرار المهازل.فالوداد فريق كبير بجميع مكوناته، وتربط أنصاره بجماهير الجيش علاقة احترام وتقدير غير أن الاستفزازات المعتادة للمدرب الركراكي تجاوزت حدود المعقول بعدما تعدته إلی كلام نابي في حق مدرب الزعيم، ما تلفظ به الركراكي لا يمث بصلة للأخلاق الرياضية، وهو سلوك مرفوض نستنكره بشدة".

زينباور يضم لاعبا من أمل الرجاء قبل مواجهة أسفي
زينباور يضم لاعبا من أمل الرجاء قبل مواجهة أسفي
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram