الجيش يحقق اللقب الأول في تاريخه بالفوز على الأهلي بنهائي كأس السوبر

21 سبتمبر 2021
Hicham Belhaj
21:01
نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش في تحقيق اللقب الأول في تاريخه الكروي بعد أن حقق الفوز على حساب فريق الأهلي بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة ٣/٢ وذلك بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي من المباراة بالتعادل السلبي.

وقدم فريق طلائع الجيش أداء متميز للغاية طوال أحداث المباراة استحق عليه الفوز باللقاء.

ولم ينجح النادي الأهلي في تقديم العرض المنتظر منه طوال أحداث المباراة.

وضم تشكيل الأهلى، كلاً من: محمد الشناوى وأكرم توفيق وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وعلى معلول وحمدى فتحى وعمرو السولية ومحمد مجدى أفشة وحسين الشحات وطاهر طاهر ومحمد شريف.

فيما ضم تشكيل طلائع الجيش الذي أعلنه عبد الحميد بسيوني المدير الفني لطلائع الجيش ، كلاً من : محمد بسام في حراسة المرمى ، علي الفيل، خالد سطوحي، ، محمد ناصف، حسن مجدي في الدفاع، وأحمد عبد الرحمن زولا مهند لاشين، عمرو السيسي في الوسط، وأحمد سمير، عبد الرحمن شيكا، ميدو جابر في الهجوم.

بدأت المباراة بشكل هادئ من جانب الفريقين ، وحاول الأهلي الضغط على مرمى محمد بسام حارس الطلائع عن طريق اختراقات طاهر والشحات وأفشة لكن دون جدوى.

وعن سيناريو ركلات الترجيح فكانت محمد الصباحي لاعب طلائع الجيش سدد الركلة الأولى على يمين الحارس محمد الشناوي بعد أن لمست الكرة يده وكان قريبا من التصدي لها، بينما قام علي معلول بتنفيذ الكرة الأولى للأهلي على يسار محمد بسام بنجاح.

وسدد محمد الدويني الركلة الثانية للطلائع على يمين الشناوي بينما ذهب للاتجاه المعاكس، ونفذ بدر بانون الركلة الثانية للأهلي ليتصدى لها الحارس محمد بسام.

قبل أن يسجل السيسي للجيش الركلة الثالثة، ومن بعده عمرو السولية بنجاح لتصبح النتيجة (3-2) بعد أول 3 ركلات، وبعدها تألق محمد الشناوي بالتصدي للركلة الرابعة للطلائع، لكن أفشة أهدر الركلة الرابعة للأهلي، قبل أن يعود الشناوي لحماية الأهلي والتصدي للركلة الخامسة للطلائع.

ونفذ محمد شريف الركلة الخامسة للأهلي، ليهدرها ويعلن تتويج طلائع الجيش بلقب كأس السوبر المحلي للمرة الأولى في تاريخه، قبل أن تؤكد تقنية الفيديو عدم مخالفة الحارس

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram