الحسين عموتة: ''اللاعبين متحمسين لقمة الكاميرون بالرغم من الضغوطات الكبيرة''

2 فبراير 2021
إم. إف. إم
17:05
أكد الإطار الوطني الحسين عموتة مدرب المنتخب الوطني المحلي لكرة القدم، أن بعثة الأخير تعاني عدة مشاكل قبل مواجهة القمة التي ستجمعهم بالمنتخب الكاميروني، من بينها بعد فندق الإقامة على الملعب حوالي ساعة وعشرين دقيقة.

رئيس الفيفا يمدح المغرب عقب كان الفوتسال
رئيس الفيفا يمدح المغرب عقب كان الفوتسال
وستواجه الأسود المحلية، غدا الأربعاء، نظيرهم الكاميروني، في تمام الساعة الثامنة مساء، برسم نصف نهائي كأس أمم إفريقيا للمحليين ‘’الشان’’، على أرضية ملعب ليمبي ستاديوم.

وقال عموتة في الندوة الصحفية التي تسبق المباراة، أن الطاقم التقني للمنتخب الوطني، سيحاول تدارك هذه الأمور ذهنيا، التي من الممكن أن تأثر سلبا على اللاعبين، بقوله: ‘’سنشتغل رفقة باقي عناصر الطاقم التقني، على ما هو تقني وتاكتيكي’’.

أسود القاعة يتأهلون لنهائي الكان بعد الفوز على ليبيا بسداسية نظيفة
أسود القاعة يتأهلون لنهائي الكان بعد الفوز على ليبيا بسداسية نظيفة
وأضاف: ‘’بدأنا التحضير لهذه المباراة منذ يوم أمس، ونعلم مراكز القوة والضعف للخصم، بعد إضطلاعنا على مبارياته السابقة في هذه المنافسة الإفريقية’’.

ؤأوضح عموتة أن كل اللاعبين جاهزين ذهنيا وبدنيا، من أجل الدخول للمباراة بغية تحقيق نتيجة إيجابية، حيث قال: ‘’نتمنى أن نكون حاضرين تقنيا’’.

30 درهما لمتابعة نهائي كأس أفريقيا بالمغرب
30 درهما لمتابعة نهائي كأس أفريقيا بالمغرب
جدير بالذكر، أن المنتخب المحلي سيخوض هذه المباراة دون مركب نقص، باستثناء آدم النفاتي الذي سيغيب عن باقي مباريات ‘’الشان’’.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram