الحسين عموتة: ''سنركز في معسكر أشبال الأطلس على اللياقة البدنية للاعبين''

29 يوليو 2021
إم. إف. إم
17:47
دخل المنتخب الوطني لأقل من 23 سنة، اليوم الخميس، في معسكر إعدادي مغلق، لمدة ستة أيام، بالمركب الرياضي محمد الساعة في مدينة المعمورة، تحت قيادة الإطار الوطني الحسين عموتة، تأهبا لبطولة شمال إفريقيا.

رئيس الفيفا يمدح المغرب عقب كان الفوتسال
رئيس الفيفا يمدح المغرب عقب كان الفوتسال
وقال عموتة في تصريح خص به الموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية للعبة، إن الهدف من هذا المعسكر هو الحفاظ والوقوف على اللياقة البدنية للاعبين، الممارسين بالقسم الوطني الثاني، وأكاديمية محمد السادس، لكونهم أنهو الموسم الرياضي مبكرا، باستثناء من كانوا يمارسون مع فئات الأمل لأقل من 19 سنة.

وتابع المتحدث ذاته، أن أشبال الأطلس سيدخلون في معسكر إعدادي ثاني، ابتداء من يوم خمسة غشت القادم، نظرا لإرتباط بعض اللاعبين الممارسين في القسم الوطني الإحترافي، بنصف نهائي كأس العرش والمنتمنين إلى صفوف فريقي الوداد الرياضي والجيش الملكي.

أسود القاعة يتأهلون لنهائي الكان بعد الفوز على ليبيا بسداسية نظيفة
أسود القاعة يتأهلون لنهائي الكان بعد الفوز على ليبيا بسداسية نظيفة
وأنهى عموتة قوله ب: ''مثل هذه المشاركات تكون مهمة لهذه الفئة من اللاعبين، من أجل المشاركة في مباريات دولية ودية ورسمية خارجية، التي تعرف تحكيم وتنظيم جيدين، تأهبا التأهل لكأس أمم إفريقيا الخاصة بهذه الفئة، وكذا المشاركة في أولمبياد.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram