الحكم السابق الموجه: "سعداء بتأهل الوداد لكن كاينة ضربة جزاء"

24 أبريل 2022
إم. إف. إم
15:33
قال الحكم السابق محمد الموجه في تصريحات إعلامية أن حكم مباراة الوداد الرياضي و شباب بلوزداد كان جيدا و متحكما في زمام الأمور طيلة أطوار المباراة، إلى أن انخفض مستوى تركيزه قي الدقائق الأخيرة.

الجيش الملكي يتربص بنجم يانغ أفريكانز
الجيش الملكي يتربص بنجم يانغ أفريكانز
و أوضح الحكم أن الكرة التي سددها زهير المترجي في الدقيقة 74، و احتج على إثرها لاعبو شباب بلوزداد على الحكم المساعد الثاني، بدعوى وجود تسلل في حق المترجي، كانت سليمة، و لم تكم هنالك أية حالة تسلل.

و أضاف الموجه: "في الدقيفة 86 أخطأ مؤيد اللافي في حق حارس شباب بلوزداد، و الأخير أخذ حقه بيده، لكن كان هنالك دفع بتهور و لم يكن اعتداء، و بالتالي الحكم بالغ في العقوبة الانضباطية، و حارس بلوزداد لم يكن يستحق الطرد".

و عن اللقطة التي طالب على إثرها لاعبو شباب بلوزداد بوجود ضربة جزاء، علق الموجه: "الحارس ضرب اللاعب على مستوى الوجه، و الحكم التجأ للفار لتتضح له الرؤية من كل الزوايا، و لا أعرف المعطيات التي ارتكز عليها الحكم المصري الذي أمر بمواصلة اللعب، لكن كان هنالك ضربة جزاء مستحقة لم يتم الإعلان عليها لصالح شباب بلوزداد".

و ختم حديثه: "نحن سعداء بتأهل الوداد، لكن ضربة جزاء بلوزداد غير المعلنة مستحقة، و هذا يدخل في نطاق الأخطاء التحكيمية".

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram