الحكم بالسجن على لاعب البايرن لوكاس هيرنانديز

14 أكتوبر 2021
إم. إف. إم
00:31
أصدرت محكمة في مدريد يومه الأربعاء حكما بحبس الدولي الفرنسي لوكاس هرنانديز مدافع بايرن ميونيخ لكرة القدم ستة أشهر لمخالفته أحد قرارات المحكمة بعد إدانته بالعنف ضد زوجته عام 2017.

وأفاد تقرير لصحيفة "أس" الاسبانية وبناء على وثيقة أصدرتها المحكمة فإن استئناف لوكاس هيرنانديز أمام محكمة جنائية في مدريد صدر ضد حكم سابق بالحبس مع إيقاف التنفيذ بتهمة تحدي حكم المحكمة قد رُفض.

وأضاف المصدر ذاته أن رفض الاستئناف جاء لأنه صدر بحق هرنانديز حكمين جنائين سابقين وكلاهما يتعلق بالواقعة التي تعود أحداتها ل فبراير 2017.ولم يرد ممثلو بايرن ميونخ وهرنانديز على الفور على طلب التعليق.ليصدر بعدها أمر بمثوله أمام المحكمة في مدريد في ال 19 من أكتوبر وأمامه عشرة أيام لدخول السجن طواعية.

يذكر أن هرنانديز خاض مباراته الأولى مع أتلتيكو في 2014، قبل الانضمام إلى بايرن ميونخ في 2019 مقابل 80 مليون يورو. كما شارك في 29 مباراة مع منتخب فرنسا، وفاز مع الفريق بكأس العالم 2018 ورفع كأس دوري الأمم الأوروبية 2021 الأحد الماضي.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram