الحيداوي يدعم لميرات

22 فبراير 2023
هـند شمراق
10:00
عبر محمد الحيداوي رئيس فريق أولمبيك آسفي لكرة القدم، عن مساندته للاعب لميرات عبد الغفور، الذي تعرض لموجة لاذعة من الإنتقادات، بعد خطأ قام به خلال المباراة التي جمعت فريقه أمام المغرب الفاسي، يوم أمس الثلاثاء.

رحلة شاقة لنهضة بركان نحو ليبيا
رحلة شاقة لنهضة بركان نحو ليبيا
ونشر الحيداوي تدوينة عبر حسابه على الفايسبوك،يؤازر فيها لاعب فريقه، قائلا:" عندما يختلط الحزن بالتفاؤل، تكون النتيجة أنك في المسار الصحيح، فعندما تحزن على ضياع فوز خارج الديار، وعندما تتحسر على التعادل فتلك هي روح الانتصار".

وتابع رسالته قائلا :" يبقى الشيء الواجب تفاديه هو الإحباط، تعادل خارج الديار وجب اتباعه بفوز داخل الميدان، لذلك كل الدعم والتشجيع للاعبين والمدرب".

عقوبة المنع تطال جمهور فريق بالدوري المغربي
عقوبة المنع تطال جمهور فريق بالدوري المغربي
واختتم رسالته بجملة مشجعة موجهة للاعب لميرات، وقال :"في الضراء قبل السراء، كلنا لميرات عبد الغفور".

وارتباطا بنفس الموضوع، قام طارق مصطفى مدرب الفريق المسفيوي، بنشر صورة له رفقة اللاعب، من أجل مساندته بعد المباراة، لاسيما وأنه تعرض لوابل من السب والشتم عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

مدرب الوداد يكافئ لاعبا دوليا
مدرب الوداد يكافئ لاعبا دوليا
ويشار إلى أن اللاعب دخل في حالة نفسية رهيبة، جعلته يفكر في الابتعاد عن الفريق بصفة تامة، لولا تدخل بعض زملائه داخل الفريق من أجل تهدئته ومرافقته بعد المباراة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram