الحيمر: ''تدريبي للسوالم 11 سنة سابقة رياضية في إفريقيا''

14 سبتمبر 2021
إم. إف. إم
18:22
اعتبر رضوان الحيمر مدرب فريق الشباب الرياضي السوالم لكرة القدم، أن صعوده رفقة الأخير هذا الموسم إلى القسم الوطني الإحترافي، لأول مرة في تاريخ النادي، حدث تاريخي لن ينسى، خصوصا في ظل إشرافه على العارضة التقنية للفريق منذ 11 سنة.

أرقام قياسية للجيش الملكي ترشحه كأفضل فريق في تاريخ البطولة
أرقام قياسية للجيش الملكي ترشحه كأفضل فريق في تاريخ البطولة
وقال الحيمر في تصريح خص به برنامج ''الشوط الثالث'' على إذاعة ''ام اف ام'': ''طموحنا للصعود إلى قسم الأضواء، كان منذ مدة، وفي كل محاولة كانت الثقة تتجدد بين كل مكونات الفريق، لأننا لم نستسلم يوما''.

وأضاف المتحدث ذاته: ''بقائي كمدرب في الشباب الرياضي السوالم لمدة 11 سنة يعد سابقة على الصعيد الإفريقي، لأن بقاء المدرب في أي فريق رهين بالنتائج التي يحققها، وهذا ما لم يحدث معنا''.

موتسيبي يرد بلهجة قوية على السلطات الجزائرية
موتسيبي يرد بلهجة قوية على السلطات الجزائرية
وزاد يقول: ''استعدادنا لهذا الموسم كان مختلفا تماما عن باقي المواسم السابقة، لأن القسم الوطني الإحترافي ليس هو القسم الثاني أو قسم الهواة، فمثلا في كفاءات اللاعبين، هناك من يتقاضى في منحة التوقيع 500 ميلون، وآخر 15 فقط، أي أنه سيكون من الصعب عليك مطالبة الثاني بتقديم نفس أداء الأول، وكذلك في الإيقاع المباريات''.

جدير بالذكر، أن السوالم سيخوض غدا الأربعاء أول مبارياته في البطولة الوطنية الإحترافية، أمام الجيش الملكي برسم الجولة الأولى.

بن سلطان يخطط لإحداث تغيير مهم أمام الجيش الملكي
بن سلطان يخطط لإحداث تغيير مهم أمام الجيش الملكي
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram