الحيمر: "لا يمكنني التفريط في جمهور الرجاء والجامعة عليها الحد من "السيبة"

14 سبتمبر 2021
إم. إف. إم
21:51
أكد رضوان الحيمر مدرب فريق الشباب الرياضي السوالم، واللاعب السابق لفريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، أنه في حال كانت له مستحقات عالقة في ذمة الأخير، لن يقدم دعوة ضد إدارته، كما فعل آخرون.

وتيرة تصاعدية لطلبات الانخراط داخل الوداد
وتيرة تصاعدية لطلبات الانخراط داخل الوداد
وقال الحيمر في تصريح خص به برنامج "الشوط الثالث" على إذاعة "ام اف ام": "أظن أن أبناء النادي سيشاطرونني الرأي، خصوصا في ظل الأزمة التي كان يمر منها الفريق، والتي تقدر في 23 مليار".

وأضاف المتحدث ذاته، أنه لولا بيع عقد سفيان رحيمي وبين مالانغو نغيتا، وكذا التتويج بلقب كأس محمد السادس للأندية الأبطال، كان مستعدا لتقديم المساهمة للفريق، لأنه ترعرع فيه وجاوره عدة سنوات.

الرجاء يحسم الديربي أمام الوداد ويحقق لقب البطولة الاحترافية للألعاب الإلكترونية
الرجاء يحسم الديربي أمام الوداد ويحقق لقب البطولة الاحترافية للألعاب الإلكترونية
وزاد يقول: "بالنسبة لغير أبناء النادي، فمن حقهم التقدم بدعوة من أجل الحصول على مستحقاتهم، لكون هذا الأمر يرجع للإدارة التي تتعاقد مع لاعبين بمبالغ مالية كبيرة فقط من أجل إرضاء الجماهير، رغم عدم استطاعة الفريق تسديدها".

وتابع: "لو كانت الجامعة تضع مبلغ محدد في كل فترة انتقالات، والحد من "السيبة"، لن نقع في هذه الأمور، فمثلا الكوكب المراكشي هذا الموسم لديه رخصة سبعة لاعبين فقط، وسيكمل الفريق فقط بلاعبي الأمل".

عقوبة قاسية على فريقين بالدوري الاحترافي بسبب أحداث شغب
عقوبة قاسية على فريقين بالدوري الاحترافي بسبب أحداث شغب
وأنهى قوله ب: "أظن أن أبناء الفريق من الصعب عليهم الوصول مع فرقهم إلى لجنة النزاعات في الجامعة، وأنا أولهم وفي حال تم ذلك كيف سأنظر إلى وجه الجماهير، التي لا يمكننا التفريط فيها من أجل المال، والتي تفوق خمسة ملايين فقط في الدار البيضاء".

جدير بالذكر، أن الحيمر حقق هذا الموسم الصعود إلى قسم الأضواء رفقة فريقه السوالم لأول مرة في تاريخ النادي.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram