الخاليقي : النهضة البركانية خصم عنيد لمازيمبي

5 مايو 2022
فدوى الفصاص
18:13
من المرتقب أن تصل اليوم مكونات فريق نهضة بركان إلى لوبومباتشي لمواجهة مازمبي الكونغولي برسم ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم .وقد سافر رفقاء محمد عزيز بمعنويات عالية وهم عازمين على خطف الثلاث نقاط من مازيمبي في ظل جميع ظروف وحيثيات المقابلة .

مسؤول جزائري يهدد بانسحاب جديد في إيابهم أمام نهضة بركان
مسؤول جزائري يهدد بانسحاب جديد في إيابهم أمام نهضة بركان
وفي هذا السياق أيوب الخاليقي اللاعب السابق لنادي الوداد الرياضي, الذي سبق أن خاض مباراة مع القلعة الحمراء ضد مازيمبي بلوبومباتشي سنة 2011 , أبدى ثقة كبيرة في لاعبي نهضة بركان وإعجابه بمستواهم في مسابقة كأس الكنفدرالية في السنوات الأخيرة .

وقال الخاليقي إن النادي البركاني خصم عنيد لمازيمبي , وقد اكتسب لاعبوه ما يكفي من التجربة ليقفوا في وجه " الغربان " بكل ثقة على الأراضي الكونغولية , وأضاف الخاليقي أن مازيمبي لم يضحى ذاك الفريق الشرس والعنيد كما كان معلوم عليه في وقت سابق .

عقوبات جديدة على اتحاد العاصمة والاتحاد الجزائري بسبب مباراة نهضة بركان
عقوبات جديدة على اتحاد العاصمة والاتحاد الجزائري بسبب مباراة نهضة بركان
وانطلاقا من تجربته الخاصة مع الوداد الرياضي, يوصي أيوب الخاليقي الكتيبة البركانية بصب كل تركيزها على يوم المباراة وما يدور بالمستطيل الأخضر فقط , وضرورة التغاضي عن مضايقات الجماهير الكونغولية والضغط الذي يعرضون له الفريق الخصم .

ضجيج ليلة المقابلة ونرفزة اللاعبين المغاربة في طريقهم للملعب , فضلا عن الأجواء الحارة بلوبومباتشي والضغط على الحكام من طرف الجماهير المازيمبية , كلها عوامل يقول الخاليقي يجب التغلب عليها لكي لا تؤثر على مجريات المقابلة ومستوى ممثل الكرة المغربية .

نهضة بركان تستجيب لطلب الكاف وتضع اتحاد العاصمة في مأزق
نهضة بركان تستجيب لطلب الكاف وتضع اتحاد العاصمة في مأزق
ويعتبر الخاليقي نتيجة الذهاب محطة مهمة لحسم التأهل , وينتظر من اللاعبين الكثير ليعودوا بنتيجة إيجابية , تتيح لهم أرحية أكبر في مباراة العودة بالمغرب بأجوائها الرائعة و الدعم الجماهيري المغربي المنتظر .

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram