الخليفي: مبامبي ليس للبيع وسيبقى في باريس سان جيرمان

7 يونيو 2021
إم. إف. إم
16:15
وجه القطري ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، رسالة إلى الأندية التي تسعى لخطف جوهرته الفرنسية كيليان مبابي، وخاصة ريال مدريد الإسباني، بقوله إن مبابي سيبقى في باريس سان جيرمان ولن يبيعه النادي أبدا.

البولديني ل "mfmsport" : "دياز ربح كبير للمنتخب وأنا فرصتي سوف تأتي بالعمل"
البولديني ل "mfmsport" : "دياز ربح كبير للمنتخب وأنا فرصتي سوف تأتي بالعمل"
ونقلت صحيفة "لكيب" الفرنسية،، تصريحات الخليفي، والتي قال فيها: "سأكون واضحًا، سيبقى كيليان مبابي في باريس، ولن نبيعه أبدًا ولن نتركه يغادر مطلقا مجانا".

وأضاف الخليفي: "لم يكن من الصعب التوصل لاتفاق مع نيمار، إذا استغرق الأمر وقتًا طويلاً، فهذا بسبب الأزمة الصحية (تفشي وباء كورونا)" وواصل: "لم يكن لدي أي شك، حتى لو كان النادي الذي تستشهد به (برشلونة) حاول ضم نيمار حتى النهاية، فمن الواضح أننا رفضنا".

وأكمل الخليفي بشأن محادثات تجديد عقد مبابي: "كل ما يمكنني قوله هو أن الأمور تسير على ما يرام، آمل أن نتمكن من التوصل إلى اتفاق".

وينتهي عقد مبابي مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم المقبل في يونيو 2022 ولم يجدد عقده حتى الأن، وسط اهتمام ريال مدريد بمحاولات ضمه.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram