الخليفي يلتقي بزيدان

24 نوفمبر 2021
إم. إف. إم
18:37
أفادت تقارير صحفية فرنسية أن ناصر الخليفي رئيس فريق باريس سان جيرمان لكرة القدم، قد تولى شخصيا ملف المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، رغبة منه في التعاقد معه لتدريب الفريق بدلا من المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو الذي يوجد توجه لإقالته في الفترة الأخيرة.

وأكدت صحيفة "لوبارزيان" الفرنسية، أن الرئيس ناصر الخليفي قد التقى مؤخرا بالمدرب زيدان في باريس، من أجل مناقشة إمكانية انضمامه إلى الفريق الفرنسي، بدلا من المدرب بوكيتينو الذي يبدو أن الإدارة غير راضية عما يحققه، وقد تدفعه للرحيل في حال التوصل إلى اتفاق مع زيزو.

وقال الصحفي جوليان لورينز في برنامج Talk SPORT، تعليقا على موضوع زيدان: "إني أعتقد أن بوكيتينو سيذهب إلى مانشستر يونايتد على الفور، وسيأتي زين الدين زيدان ليحل محله في باريس سان جيرمان. لكن الشيء الذي يفكر فيه زيدان هو المنتخب الوطني.. المدرب يبلغ من العمر 49 عاما فقط، لذلك قد تمنح له الفرصة يوما ما، كما أنه يعلم أيضا أنه بمجرد مغادرة ديشان، فسيستدعى للإشراف على الديكة".

لم يرتبط نجم الكرة الفرنسية سابقا، زين الدين زيدان، بأي ناد منذ رحيله عن فريق ريال مدريد الإسباني في يونيو الماضي، وبات صاحب الـ49 عاما مطلبًا للعديد من الأندية الكبرى في أوروبا، وورد اسمه بقوة لخلافة أولي غونار سولشاير الذي أقيل من تدريب مانشستر يونايتد بسبب سوء نتائج الفريق، وآخرها الخسارة أمام فريق واتفورد 1-4 في الدوري الإنجليزي.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram