الدراجي مستفزا المغاربة "أتأسف على عدم مشاركتكم في "الشان"

13 يناير 2023
فدوى الفصاص
18:00
عبر حفيظ الدراجي الإعلامي الجزائري، عن تأسفه على عدم مشاركة المنتخب المغربي الأولمبي لكرة القدم، في بطولة كأس الأمم الإفريقية "شان" الجزائر 2023.

ونشر الدراجي على حسابه الرسمي بموقع "فايسبوك" تدوينة ينتقد من خلالها تشبث المسؤولين المغاربة بقرار السفر عبر طائرة "لارام"، في خط جوي مباشر من الرباط إلى قسنطينة الجزائري.

واعتبر الصحافي الجزائري أن المغرب حرم لاعبيه المحليين من المشاركة في البطولة الإفريقية، وفوت على اللاعبين فرصة تسجيل نقاط على حساب الطرف الجزائري وكسب تعاطف الناس، وفق تعبيره.

كما كتب الدراجي " كان بالإمكان الدخول عبر تونسي مثلما فعلت من قبل بعثة المغرب المشاركة في ألعاب البحر الأبيض المتوسط، وكان بالإمكان قبول المقترح الجزائري الذي سمح بالتنقل في خط مباشر من الرباط إلى قسنطينة عبر شركة طيران أخرى غير المغربية المحظورة بالجزائر".

ولم يقف انتقاد الدراجي عند هذا الحد بل اعتبر أن المسؤولين المغاربة تلاعبوا بمشاعر لاعبيهم وبمشاعر الجماهير المغربية، خلال ممارسة حقه في المشاركة في "الشان" من عدمها.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram