الدفاع الجديدي يثأر لنفسه ويرد على ''الماص'' في ميدانه

22 مايو 2021
إم. إف. إم
20:43
فاز فريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم، اليوم السبت، بثلاثة أهداف نظيفة، على مضيفه المغرب الفاسي لحساب الجولة الـ 19 من منافسات البطولة الوطنية الإحترافية، على أرضية المركب الرياضي بمدينة فاس.

استدعاء 9 لاعبين من الرجاء الرياضي للمنتخبات الوطنية
استدعاء 9 لاعبين من الرجاء الرياضي للمنتخبات الوطنية
وافتتح الدفاع أهداف المواجهة في تمام الدقيقة 25 من عمر الشوط الأول، عن طريق اللاعب ياسين الذهبي، الذي ترجم ضربة ركنية لهدف في شباك محمد أمين البورقادي.

وأضاف شعيب المفتول لاعب الدفاع، الهدف الثاني لرفاقه قبل صافرة نهاية الجولة الأولى بثلاثة دقائق، بعد مجهود فرضي راوغ فيه أربعة لاعبين من ''الماص''، لتنتهي الجولة بهدفين نظيفين.

مصدر MFM يكشف حقيقة انتقال مهاجم المغرب الفاسي للأهلي المصري
مصدر MFM يكشف حقيقة انتقال مهاجم المغرب الفاسي للأهلي المصري
ومع بداية الخمسة والأربعي دقيقة الثانية، حاول النمور العودة في نتيجة المباراة عن طريق الهداف علاء الدين أجراي، غير أن دفاع الدفاع كان في المكان المناسب.

وفي حدود الدقيقة 69 من ذات الشوط، أضاف مسعود جوما هدف ثالث لصالح رفاقه، مستغلا في ذلك الخروج غير الموفق للبورقادي، الذي حاول التصدي للهجمة.

محمد بودريقة يكشف موعد عودته لاستئناف مهامه داخل الرجاء
محمد بودريقة يكشف موعد عودته لاستئناف مهامه داخل الرجاء
وقبل صافرة النهاية بدقيقة سجل موكوكو أمالي لاعب الدفاع هدف في مرماه قلص به نتيجة المواجهة لصالح ''الماص''، لينتهي اللقاء بثلاثة أهداف مقابل هدفين لصالح أبناء عبد الحق بنشيخة.

جدير بالذكر، أن الدفاع رفع رصيده في الترتيب العام للدوري الإحترافي إلى 21 نقطة، محتلا بها المركز الـ 11، فيما تجمد ممثل العاصمة العلمية في المركز التاسع بمجموع 22 نقطة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram