الدكيك: "مدرب المنتخب البرازيلي عجز عن فهم أسلوب منتخبنا"

3 يوليو 2022
إم. إف. إم
15:30
أوضح هشام الدكيك مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة في تصريحات لبرنامج "من الملاعب الرياضية" الذي يبث على إذاعة "إم إف إم" إن أن الطاقم التقني للفريق الوطني قام بالاشتغال على العامل الذهني، حتى لا يقع اللاعبون في فخ الثقة الزائدة، خاصة أنهم دخلوا مسابقة كأس العرب كمرشحين للفوز باللقب.

وعن النهج الذي يلعب به المنتخب المغربي، أوضح الناخب الوطني أنه لا يعتمد على مراكز قارة، حيث يعتمد على خطة سماها بالفوضى المنظمة، بمنحه الحرية المطلقة للاعبين في إطار تنظيم تكتيكي معين، مما يربك خصوم المغرب، وذكر الدكيك أن مدرب المنتخب البرازيلي اعترف بعجزه عن قراءة الطريقة التي يلعب بها أسود القاعة.

وأثنى الدكيك على مستوى منتخبات عرب آسيا، مشيرا إلى أن وفرة المنافسات الكروية في القارة الآسيوية جعل المنتخبات المنتمية لها تمتاز بتنافسية كبيرة مقارنة بمنتخبات عرب إفريقيا التي كانت تخوض منافسة وحيدة كل أربع سنوات.

وأشاد الدكيك بالدور الذي لعبه رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في تطوير كرة القدم داخل القاعة في المغرب، و جعل الفريق الوطني يلعب على مدار السنة و يحتك بمنتخبات عالمية من قيمة منتخب الأرجنتين.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram