"الراك" يوقف صاحب عبارات العنصرية في حق نضاو ولقجع يتضامن وعصبة الناصيري تفتح تحقيقا

7 فبراير 2021
Hicham Belhaj
09:42
دخلت العصبة الإحترافية لكرة القدم على خط قضية تعرض موسى نضاو المدرب السنغالي لجمعية سلا، للعنصرية أمس السبت في مباراة فريقه ضد الراسينغ الرياضي "الراك".

بن سلطان يخطط لإحداث تغيير مهم أمام الجيش الملكي
بن سلطان يخطط لإحداث تغيير مهم أمام الجيش الملكي
وأصدرت العصبة المشار إليها قبل قليل من يومه الأحد بلاغا تضمن ما يلي : " على إثر الأحداث التي عرفتها مباراة نادي الرسينغ الرياضي والجمعية الرياضية السلاوية والتي جرت أطوارها بملعب “الأب جيكو ” يومه السبت 6 فبراير 2021، حيث تعرض مدرب الفريق الزائر السيد موسى نداو للسب بعبارات لا تمت بصلة لمبادئ الروح الرياضية التي يجب أن تسود مباريات كرة القدم، تعلن العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية انها سترفع تقريري كل من مندوب و حكم المباراة للجنة الاخلاقيات المختصة قصد اتخاذ ما تراه مناسبا في حق المسؤول عن هذا العمل غير الأخلاقي".

وارتباطا بالموضوع ذاته، فقام فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم من دولة الكاميرون بربط الإتصال بموسى نضاو، للإستفساره عن الموضوع، والتضامن معه، إثر هذا الحادث الذي هز المشهد الكروي نهاية هذا الأسبوع، حيث قال هداف الوداد سابقا، في تصريحات صحفية، بأن لقجع إعتذر له بالنيابة عن أسرة كرة القدم الوطنية، وطلب منه الاستمرار في التدريب بالمغرب، بعدما كان نضاو يستعد إلى مغادرته إثر هذه الواقعة.

المكتب الشريف للفوسفاط يخصص مبلغا ضخما لمشروع رياضي جديد
المكتب الشريف للفوسفاط يخصص مبلغا ضخما لمشروع رياضي جديد
يذكر أن إدارة الراك في شخص رئيسها عبد الحق رزق الله، الشهير بماندوزا، قامت بالتوقيف الفوري للاعبها السابق والعامل الحالي داخل ملعب الأب جيكو، والذي تسبب في إطلاق ألفاظ مسيئة في حق موسى نضاو.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram