الرامي لـ ''ام اف ام'': ''أعلن ترشحي لرئاسة الرجاء وهذا مشروعي''

1 أغسطس 2021
إم. إف. إم
14:23
أكد رضوان الرامي المحامي والمنخرط بمكتب نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، ترشحه لرئاسة الفريق الأخضر، خلال الجمع العام العادي المقرر إنعقاده في الـ27 من غشت الجاري.

بن سلطان يخطط لإحداث تغيير مهم أمام الجيش الملكي
بن سلطان يخطط لإحداث تغيير مهم أمام الجيش الملكي
وقال الرامي في تصريح خص به برنامج ''من الملاعب الرياضية''، على إذاعة ''ام اف ام''، كنت مرشحا للرئاسة في عقد الزيات، لكنني انسحبت مؤقتا لكون الأندلسي كان هو المستشار الأول للأخير، وكذا من أجل مصلحة الفريق.

وأضاف المتحدث ذاته: ''أعلم جيدا ما يحتاجه الرجاء والمتمثل في مدرب جديد، مدير تقني جديد، انتدابات، حل الأزمة وإلى ما ذلك، وأنا درست فكرة وملف ترشيحي على هذا الأساس، لأن هذه هي سياستي في عملي كذلك، قبل الترافع في أي ملف أدرس هل هناك مجال للفوز بأطوار القضية أم لا''.

المكتب الشريف للفوسفاط يخصص مبلغا ضخما لمشروع رياضي جديد
المكتب الشريف للفوسفاط يخصص مبلغا ضخما لمشروع رياضي جديد
وأردف قائلا: ''من غير الطبيعي والمنطقي إعلان ترشحي للرجاء، دون توفري على سيولة مالية ستكون حلا لأزمة النادي، وستوفر له مدخول قار من قبل مستشهرين''.

جدير بالذكر، أن الرجاء الرياضي سيعقد جمعه العام العادي، مباشرة بعد نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال، المقرر في الـ21 من غشت الجاري، أمام إتحاد جدة السعودي.

سبب مهم يدفع العصبة لإحصاء عدد المدربين المغاربة
سبب مهم يدفع العصبة لإحصاء عدد المدربين المغاربة
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram