الرجاء الرياضي يتعرف على خصومه في بطولة كأس الملك سلمان

6 مارس 2023
هـند شمراق
19:24
أفرزت قرعة بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية، عن مباريات قوية لفريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، وذلك في الفترة الممتدة ما بين 20 يوليوز إلى غاية الخامس من غشت المقبل.

وحل النسور في المجموعة الرابعة، برفقة كل من شباب بلوزداد الجزائري، والمتأهل الأول من الدور الأول، إضافة إلى المتأهل السادس من الدور الأول.

وسيواجه الرجاء في المباراة الأولى نظيره شباب بلوزداد، بينما يواجه في المباراة الثانية المتأهل الأول من الدور الأول، وفي المباراة الأخيرة سيقابل المتأهل السادس من الدور الأول.

وتأهلت عشرة فرق بشكل مباشر للأدوار النهائية، بعدما تم إعفاءها بشكل نهائي من الأدواء التمهيدية، وأبرزها الوداد الرياضي والترجي التونسي والسد القطري إضافة إلى النصر والإتحاد السعوديين.

وتمثل حضور نادي الرجاء في مراسيم قرعة بطولة كأس الملك سلمان، عبد السلام حنات الرئيس السابق للفريق الأخضر، والتي جرت أطوارها بمدينة الرياض.

ومن المرتقب أن يكون في المجموعة الرابعة كذلك، الجيش أو الاتحاد الليبي أو البرج اللبناني أو الوحدة الإماراتي، أو نواديبو أو شباب الأردن أو الكويت الكويتي أو شبيبة ساورة الجزائري.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram