الرجاء الرياضي يكشف حجم إصابة زكرياء الهبطي

28 يونيو 2021
إم. إف. إم
14:03
كشف فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، جديد إصابة زكرياء الهبطي الذي تعرض لها خلال مواجهة المصري بيراميدز، في إياب نصف نهائي المسابقة، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس في الدار البيضاء.

خطوة مميزة من إدارة اتحاد العاصمة لاستقطاب حضور الجماهير أمام نهضة بركان
خطوة مميزة من إدارة اتحاد العاصمة لاستقطاب حضور الجماهير أمام نهضة بركان
وأكد الفريق الأخضر أن الهبطي سيخضع  للفحوصات الطبية اللازمة، لتشخيص الإصابة،  من أجل تحديد مدى خطورتها، وكذا العلاج الصحي المرتقب قبل عودته إلى الميادين.

وكشف مصدر مطلع، أن اللاعب الرجاوي تعرض لالتواء في الكاحل، حيث تتراوح مدة غيابه غالبا من أسبوعين إلى أربعة أسابيع.

نهضة بركان تسترجع خدمات لاعب مهم قبل مواجهة اتحاد العاصمة
نهضة بركان تسترجع خدمات لاعب مهم قبل مواجهة اتحاد العاصمة
وكان فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، قد تأهل إلى نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، بعد الفوز بضربات الجزاء، على ضيفه المصري بيراميدز، في إياب نصف نهائي المسابقة، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس في الدار البيضاء.

بعد نهاية المباراة في وقتها الأصلي بالتعادل السلبي، رغم المحاولات العديدة للنسور أمام مرمى بيراميدز، أبرزها من قدم زكرياء الهبطي الذي اخترق بمجهوده الفردي دفاع الخصم، وكان قريبا من الوصول إلى شباكه لولا التدخل القوي من قبل مدافع بيراميدز، الذي باء بإصابة اللاعب وتعويضه في الدقيقة 65 بمحمود بنحليب.

نهضة بركان تحسم جدل السفر مع قميص الفريق بخريطة المغرب
نهضة بركان تحسم جدل السفر مع قميص الفريق بخريطة المغرب
ومر الطرفين إلى ضربات الحظ التي كانت تارة لصالح الخضر، وتارة أخرى لبيراميدز بحيث ضاعت العديد من الركلات لتنتهي في النهاية لصالح الرجاء بحصة ثمانية أهداف مقابل سبعة، ليضرب الرجاء بذلك موعدا في نهائي كأس ”الكاف”، المقرر في الـ10 من شهر يوليوز القادم، على أرضية ملعب الصداقة في مدينة كوتونوي البنينية. مع شبيبة القبائل الجزائري.

جدير بالذكر، أن الرجاء ينافس هذا الموسم على ثلاث واجهات الدوري الإحترافي، كأس ”الكاف”، ونهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram