الرجاء الرياضي يكشف مدة غياب الهبطي عن الملاعب

28 يونيو 2021
إم. إف. إم
18:00
كشف فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، مدة غياب زكرياء الهبطي الذي تعرض لها خلال مواجهة المصري بيراميدز، في إياب نصف نهائي المسابقة، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس في الدار البيضاء.

معطى مهم يرجح كفة نهضة بركان على اتحاد العاصمة
معطى مهم يرجح كفة نهضة بركان على اتحاد العاصمة
وأكد الفريق الأخضر أن الهبطي خضع  للفحوصات الطبية اللازمة، لتشخيص الإصابة، التي أظهرت إصابته بإلتواء في الكاحل، مشيرا الى أن اللاعب الرجاوي سيغيب لمدة أسبوع واحد، حيث سيستفيد من ثلاث حصص للعلاج الطبي يوميا.

وكان فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، قد تأهل إلى نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، بعد الفوز بضربات الجزاء، على ضيفه المصري بيراميدز، في إياب نصف نهائي المسابقة، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس في الدار البيضاء.

لقجع ينقل تفاصيل الاعتداء على نهضة بركان لرئيس الفيفا
لقجع ينقل تفاصيل الاعتداء على نهضة بركان لرئيس الفيفا
بعد نهاية المباراة في وقتها الأصلي بالتعادل السلبي، رغم المحاولات العديدة للنسور أمام مرمى بيراميدز، أبرزها من قدم زكرياء الهبطي الذي اخترق بمجهوده الفردي دفاع الخصم، وكان قريبا من الوصول إلى شباكه لولا التدخل القوي من قبل مدافع بيراميدز، الذي باء بإصابة اللاعب وتعويضه في الدقيقة 65 بمحمود بنحليب.

ومر الطرفين إلى ضربات الحظ التي كانت تارة لصالح الخضر، وتارة أخرى لبيراميدز بحيث ضاعت العديد من الركلات لتنتهي في النهاية لصالح الرجاء بحصة ثمانية أهداف مقابل سبعة، ليضرب الرجاء بذلك موعدا في نهائي كأس ”الكاف”، المقرر في الـ10 من شهر يوليوز القادم، على أرضية ملعب الصداقة في مدينة كوتونوي البنينية. مع شبيبة القبائل الجزائري.

الكاف يهدد اتحاد العاصمة بخسارة المباراة
الكاف يهدد اتحاد العاصمة بخسارة المباراة
جدير بالذكر، أن الرجاء ينافس هذا الموسم على ثلاث واجهات الدوري الإحترافي، كأس ”الكاف”، ونهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram