الرجاء يتجه لفرض عقوبة ثقيلة على بنحليب

8 نوفمبر 2021
إم. إف. إم
17:03
يتدارس المكتب المديري للرجاء الرياضي في اجتماعه ليوم الاثنين، عرض لاعب الفريق محمود بنحليب على اللجنة التأديبية، التي يرأسها عصام الإبراهيمي، الذي يشغل أيضا منصب كاتب عام للفريق، وذلك بعد السلوكات التي صدرت عن اللاعب بعد نهاية مباراة الديربي بالتعادل يوم السبت الماضي، حيث خلق جوا من التوتر داخل مستودع ملابس الرجاء، وتلفظ بكلمات نابية بسبب عدم مشاركته في المباراة، كما رفض الصعود على متن حافلة الفريق مفضلا العودة إلى مسكنه بمفرده.

عقوبة قاسية على فريقين بالدوري الاحترافي بسبب أحداث شغب
عقوبة قاسية على فريقين بالدوري الاحترافي بسبب أحداث شغب
وأكدت مصادر "إم إف إم سبور" أن عقوبة ثقيلة سيتعرض لها بنحليب بسبب تماديه في سلوكات مماثلة، حيث سبق للمدرب لسعد الشابي أن أبعده عن تداريب ومباريات الرجاء، وقبله الإسباني خوان كارلوس غاريدو والفرنسي باتريس كارتيرون.

وكشف نفس المصدر أن المكتب المديري للرجاء لا ينوي التساهل هذه المرة مع بنحليب، الذي تم الصفح عنه في العديد من المناسبات السابقة، دون أن يتوقف اللاعب عن سلوكاته واحتجاجاته المتكررة على المدربين، عند تغييره أو عدم الاعتماد عليه.

نابي يعول على عامل مهم للحفاظ على لقب البطولة للجيش الملكي
نابي يعول على عامل مهم للحفاظ على لقب البطولة للجيش الملكي
وكان الشابي قد أبعد بنحليب في فترة سابقة عن تداريب الفريق الأول، وسمح له بالعودة بعد تدخلات من المكتب المسير السابق وبعض لاعبي الفريق، وعاد اللاعب ليثير الجدل بعد استبداله في إحدى مباريات البطولة، إذ طالب الشابي بتفسيرات أثناء المباراة وهو ما لم يتقبله المدرب التونسي، لكن سرعان ما تم طي الخلاف في مستودع الملابس بتدخل من المدرب المساعد هشام أبو شروان.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram